إعتباراً من يوم غد الثلاثاء… الأرصاد الجوية التركية تعلن إرتفاع درجات الحرارة في المدن الكبرى

15 أبريل 2024آخر تحديث :
ارتفاع درجات الحرارة
ارتفاع درجات الحرارة

إعتباراً من يوم غد الثلاثاء… الأرصاد الجوية التركية تعلن إرتفاع درجات الحرارة في المدن الكبرى

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أصدرت الأرصاد الجوية التركية تقريرها الجديد حول توقعات الطقس، حيث من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ في جميع أنحاء البلاد اعتبارًا من يوم الثلاثاء، بتفاوت يتراوح بين 4 إلى 10 درجات فوق المعدلات الموسمية.

وفي الأسبوع القادم، من المتوقع أن تشهد جميع مناطق البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة فوق المعدلات الموسمية، حيث من المتوقع أن تتجاوز درجة الحرارة 26 درجة مئوية في المدن الكبرى مثل إسطنبول وأنقرة وإزمير. ومن الملاحظ أن الطقس سيظل مشمسًا، دون توقعات بهطول أمطار حتى يوم الخميس.

وتتوقع الأرصاد هطول أمطار متفرقة وعواصف رعدية في شرق الأناضول، مع تحذير من خطر حدوث انهيارات جليدية في تلك المنطقة نتيجة للأمطار المحلية.

وفيما يتعلق بالتوقعات المحلية، يُتوقع وجود طقس غائم قليلاً في أنقرة، مع ارتفاع درجات الحرارة إلى حوالي 27 – 28 درجة مئوية، بينما لا يُتوقع هطول أمطار في إزمير، حيث من المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة حوالي 28 أو 29 درجة مئوية.

من جهة اخرى ذكرت المديرية العامة للارصاد الجوية بأنه لا توجد توقعات بهطول أمطار في منطقة البحر الأسود حتى يوم الخميس، وحذرت من خطر حدوث انهيارات جليدية في شرق الأناضول نتيجة للأمطار المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.