تصريح عاجل لوزير الداخلية التركي: حظر مروري على الشاحنات والصهاريج لمدة 24 ساعة في هذا اليوم!

10 أبريل 2024آخر تحديث :
عاجل سادة
عاجل سادة

تصريح عاجل لوزير الداخلية التركي: حظر مروري على الشاحنات والصهاريج لمدة 24 ساعة في هذا اليوم!

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعلن وزير الداخلية التركية “علي يرليكايا” عن تطبيق حظر مروري على الشاحنات والصهاريج وشاحنات القطر لمدة 24 ساعة يوم الأحد، وذلك في إطار الاحتفالات بنهاية العطلة التي تستمر لمدة 9 أيام.

وأكد “يرليكايا” أهمية تطبيق هذا الحظر لضمان سلامة السائقين والمواطنين خلال فترة العيد، حيث يتوجب على الجميع الالتزام بقواعد المرور وتجنب السرعة الزائدة، وذلك بهدف حماية الحياة البشرية ومنع وقوع حوادث مرورية.

وأوضح الوزير أن هذا القرار يأتي في إطار سعي الحكومة لتوفير بيئة آمنة ومستقرة للمواطنين خلال فترة العطلة، وتشجيعهم على الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الخاصة بالسلامة المرورية.

يُذكر أن الحظر سيبدأ من الساعة 05:00 صباحًا يوم الأحد وسينتهي في الساعة 05:00 صباحًا يوم الاثنين، وتم التنسيق مع وزارتي النقل والتجارة لتطبيق هذا القرار على نحو سلس وفعال.

وختم الوزير يرليكايا تصريحاته بالتأكيد على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة والالتزام بالتعليمات الخاصة بالسلامة المرورية، متمنيًا للجميع عيدًا سعيدًا وآمنًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.