تصريحات جديدة لوزير الداخلية التركية خاصة بالسوريين والعودة إلى بلادهم

17 فبراير 2024آخر تحديث :
تصريحات جديدة لوزير الداخلية التركية خاصة بالسوريين والعودة إلى بلادهم

تصريحات جديدة لوزير الداخلية التركية خاصة بالسوريين والعودة إلى بلادهم

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

في بيانٍ صادر عن وزارة الداخلية التركية، أعلن الوزير “علي يرليكايا” عن استمرار الجهود الحثيثة لتقديم الدعم والمساعدة لعودة السوريين إلى بلادهم بما يحقق لهم الأمان والاستقرار.

وأشار “يرليكايا” إلى النتائج الإيجابية التي أسفرت عنها جهود المساعدات الإنسانية التي قدمتها تركيا للمنطقة الآمنة في شمال سوريا، حيث عاد نحو 625 ألف سوري إلى ديارهم بفضل هذه الجهود.

وأكد الوزير على أن التزام تركيا بدعم السوريين لا يتوقف، مشيراً إلى استمرارية الجهود لتوفير الحماية والدعم للسوريين الراغبين في العودة الطوعية إلى بلادهم.

وفي سياق آخر، أكد “يرليكايا” على أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات الأمنية لمكافحة التهريب والجريمة المنظمة، مشيراً إلى أن هذا التنسيق يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وختم الوزير بالتأكيد على عزم تركيا على مواصلة جهودها في دعم السوريين وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، مؤكداً أنها ستواصل العمل على مكافحة المنظمات الإجرامية وتعزيز التعاون الدولي في هذا الصدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.