رابط التسجيل على مساعدات غذائية و شتوية للاجئين المقيمين في تركيا

11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إعلان
رابط التسجيل على مساعدات غذائية و شتوية للاجئين المقيمين في تركيا

طريقة طلب:

يمكن للأشخاص المحتاجين والمقيمين في تركيا بشكل رسمي الذين يرغبون في الاستفادة من خدمة المساعدات الغذائية والشتوية التقدم إلى المديريات الإقليمية شخصيًا التابعة للوقف التركي بعد ملء ” نموذج طلب المديرية العامة لمطبخ الحساء وخدمة الأغذية الجافة ” بالأسفل عند التقدم بطلب للحصول على خدمة المساعدة في سعر الصرف المحلي، يُطلب من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18-65 عامًا والقادرين على العمل التسجيل في وكالة التوظيف التركية لتقديم طلب عمل.

وفقًا للتقييم الذي أجرته المديرية الإقليمية، يتم تزويد المؤهلين بخدمة الطعام الجاف.

يتم تقييم طلبات الحصول على خدمة المساعدات الغذائية الجافة بناءً على عدد محدود من الحصص، ولا يعني التقديم أن الخدمة ستبدأ فورًا.

يتم إنهاء الخدمة في حالة وفاة المستفيدين من المساعدات الغذائية الجافة، أو عدم احتياجهم إليها، أو أخذهم في الرعاية، أو في حالة عدم استلام الطرد لمدة 3 أشهر دون إشعار مسبق. – تقتصر مدة الاستفادة من خدمة المساعدات الغذائية الجافة المحلية على 5 سنوات متتالية. إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام الخدمة بعد 5 سنوات، يمكنك التقديم مرة أخرى.

إعلان

تتكون حزم المساعدات الغذائية والشتوية مما يلي :

تتكون حزمة المساعدات الغذائية من 15 صنفاً من المنتجات الغذائية.

هناك 3 أنواع من الطرود الغذائية الجافة: نوع (14 كجم) مُعد للعائلات المكونة من 1-2 شخص، نوع B (21.5 كجم) مُعد للعائلات المكونة من 3-4 أشخاص ونوع C (28.5 كجم) مُجهز للعائلات من 5 أشخاص وأكثر.

وتتكون المساعدات الشتوية من فحم التدفئة وبطانيات و ألبسة شتوية

لتعبئة نموذج التسجيل اضغط هنا

للتسجيل على مساعدة الـ 9200 ليرة تركية اضغط هنا

تركيا بالعربي – متابعات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة