أرخص ماركيت في تركيا.. رابط PTT لشراء المواد الغذائية والأدوات المنزلية بأسعار رخيصة والتوصيل مجاني

5 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إعلان
أرخص ماركيت في تركيا.. رابط PTT لشراء المواد الغذائية والأدوات المنزلية بأسعار رخيصة والتوصيل مجاني

أرخص ماركيت في كل تركيا.. رابط PTT لشراء المواد الغذائية والأدوات المنزلية بأسعار رخيصة والتوصيل مجاني

PTT AVM هي إحدى المنصات الموثوقة للتجارة الإلكترونية أرخص المتاجر في تركيا ، وتسعى إلى توفير تجربة تسوق عالية الجودة بأسعار مناسبة لاحتياجات وأسلوب الحياة المتنوع لعملائها. تتيح المنصة مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس، والإلكترونيات، والأجهزة الكهربائية، والمنتجات الجلدية، والإكسسوارات المنزلية، والمعدات الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم ميزات مثل إمكانية الإرجاع وقسائم الهدايا وعروض خاصة خلال المواسم المختلفة.

وفي تعاون مع الحكومة التركية، ومن أجل خفض أسعار المنتجات الغذائية، قررت PTT بيع المواد الغذائية بأسعار أرخص من السوق وتقديم خدمة توصيل مجانية. يتيح هذا للمستهلكين شراء مواد غذائية أساسية بتكلفة منخفضة.

تشمل المنتجات المعروضة المواد الغذائية الأساسية مثل زيت عباد الشمس، وزيت الزيتون، والسكر، والشاي، والدقيق، والبقوليات، ومعجون الطماطم، والعسل، بالإضافة إلى العديد من الأدوات المنزلية والكهربائية والالكترونية ومستلزمات المكاتب والسيارات.

يمكن للمستهلكين الآن الوصول إلى متجر PTT عبر الإنترنت والتسوق للحصول على المواد الضرورية بأسعار معقولة وبميزة التوصيل المجاني. يمكن العثور على رابط للتسوق عبر الإنترنت على الموقع الرسمي لشركة PTT.

للتوجه الى رابط العروض والمنتجات بأرخص ماركيت في تركيا اضغط على  الرقم  2 بالأسفل 👇👇

إعلان
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة