طفلة سورية تتعرض للطعن في غازي عنتاب (صور)

19 أكتوبر 2023آخر تحديث :
إعلان
امرأة تحمل سكين
امرأة تحمل سكين

طفلة سورية تتعرض للطعن في غازي عنتاب (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نقلت وسائل الإعلام التركية والعربية خبراً يفيد بأن طفلة سورية تدعى “شام” تبلغ من العمر 13 عامًا، تعرضت للطعن على يد زميلها التركي في المدرسة بولاية غازي عنتاب.

وفي التفاصيل.. قالت والدة “شام” لموقع تلفزيون سوريا: “إن الطفلة تعرضت لثلاث طعنات، واحدة في كتفها واثنتان في فخذها، بوساطة مقص، بعد ظهر أمس الثلاثاء، في أثناء فترة الاستراحة في باحة مدرسة أكيول للمرحلة المتوسطة، قرب منطقة السانكو في ولاية غازي عنتاب”.

وأضافت: “السبب وراء المشكلة جدل حصل بينها وبين الطفل الآخر بعد تنمره عليها بسبب وزنها، لترد عليه ولم تسكت عن حقها، وسرعان ما هجم عليها وطعنها بالمقص”.

من جهة أخرى بينت والدة الطفلة “شام”، أن الطالب الآخر معروف بافتعاله للمشكلات بشكل دائم والاعتداء على زملائه.

إعلان

وأضافت والدة “شام”: إبنتي من المتفوقين في مدرستها، وهي تدرس الآن في الصف السادس، وليس لديها أي مشكلات سابقة في المدرسة، وتتحدث اللغة التركية بطلاقة”.

وخرجت الطفلة “شام من المشفى الأمس وهي بصحة جيدة، وبدأت والدتها بمساعدة المدرسين والشرطة لتوكيل محامٍ وتقديم شكوى للمحكمة في الحادثة.

وأكدت السيدة خلال حديثها إلى اهتمام المدرسين والكادر التعليمي في المدرسة بمتابعة الحادثة، ووقوفهم إلى جانبها وجانب ابنتها وبقائهم معها في المستشفى، معبرة عن شكرها لهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة