لن تصدق أعمارهم!.. حفل خطوبة لقاصرين في ماردين تهز تركيا بأكملها! (فيديو)

17 أكتوبر 2023آخر تحديث :
إعلان
لن تصدق أعمارهم!.. حفل خطوبة لقاصرين في ماردين تهز تركيا بأكملها! (فيديو)

لن تصدق أعمارهم!.. حفل خطوبة لقاصرين في ماردين تهز تركيا بأكملها! (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أقامت إحدى العائلات حفل خطوبة بين عائلة فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات، وابن عمها الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، في منطقة “كيزيلتيبيه” بولاية ماردين، حيث تم تداول الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ذلك بدأت المديرية الإقليمية للأسرة والخدمات الاجتماعية بفتح تحقيق موسع حول هذه الحادثة التي صدمت المجتمع التركي.

وفي التفاصيل بحسب مانقلته مصادر إعلامية تركية، أُقيم حفل خطوبة لطفلة بالغة من العمر 8 سنوات، وصبي يبلغ من العمر 9 سنوات في حي صلاح الدين الأيوبي في منطقة “كيزيلتيبيه” التابعة لولاية ماردين.

وتم إعطاء الخواتم للأطفال وقص الشريط في حفل الخطوبة الذي أقيم في المنزل، وبعد أن ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بهذه الحادثة زعم عائلة الطفلين أن الخطوبة تم تنظيمها بناءً على رغبة أجدادهما.

من جهة أخرى اعلن والي ماردين، بأن الفتاة التي تبلغ من العمر 8 سنوات والصبي الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، تم وضعهم تحت الحماية.

إعلان

وجاء في بيان الوالي: “بشأن الأخبار والمنشورات حول (الخطوبة في سن مبكرة) التي حدثت في منطقة كيزيلتيبي لدينا وظهرت في بعض وسائل الإعلام وحسابات التواصل الاجتماعي، صدرت تعليمات إلى محافظتنا ومديرية الأسرة والخدمات الاجتماعية بالمقاطعة وإدارة شرطة المقاطعة للتحقيق في الأمر على الفور”.

وأضاف الوالي: “تم اتخاذ قرار احترازي مؤقت وتم أخذ أطفالنا تحت الحماية، ولا تزال التحقيقات القضائية والإدارية التي بدأت في هذه القضية مستمرة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة