طفلة عربية تقوم بقتل والدها حرقاً! (تفاصيل صادمة)

28 أغسطس 2023آخر تحديث :
طفلة عربية تقوم بقتل والدها حرقاً! (تفاصيل صادمة)

مخيف وصادم!.. طفلة عربية تقوم بقتل والدها حرقاً!

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أقدمت طفلة مصرية تبلغ من العمر (15) عاماً على قتل والدها بطريقة مروعة وذلك إنتقاماً منه، حيث فتحت أسطوانة الغاز وتركتها مفتوحة لتنتشر في جميع أنحاء المنزل، مما أدى إلى اشتعال النار في الأب عندما حاول إشعال سيجارة.

وفي تفاصيل الخبر.. قالت مصادر أمنية إن الابنة البالغة من العمر 15 عاماً أقدمت على فعلتها “انتقاماً من الأب، لانفصاله عن والدتها، وتعديه عليها بالضرب”.

وقد وقعت الجريمة في مدينة أطفيح بالجيزة، حيث تلقت الشرطة إخطاراً بنشوب حريق داخل شقة ووفاة رجل بداخلها.

ووفق مصدر أمني فإن السلطات ساورتها الشكوك بأن أسطوانة البوتاجاز كانت مفتوحة بفعل فاعل، ومن هنا بدأ رجال المباحث جهود البحث عن خيوط لفك لغز الحادث.

من جهته أوضح المصدر أن “التحريات كشفت عن أن الضحية (36 عاماً) انفصل عن زوجته منذ فترة قريبة، وأنه يقيم فقط مع ابنته”.

عندها قام رجال الشرطة باستدعاء الابنة، وتبين عدم تعرضها لأي إصابة جراء الحريق، وخلال استجوابها بدأت تتلعثم وتدلي بأقوال متضاربة عن سبب تغيبها عن المنزل وقت الحريق، و”عند تضييق الخناق عليها اعترفت بفتح أسطوانة البوتاجاز”.

وبحسب المصدر الأمني، قالت الطفلة في اعترافاتها: “والدي كان مدمناً على تعاطي المواد المخدرة، وهذا كان سبب الشجار الدائم مع والدتي التي فشلت في إبعاده عن المخدرات، وانفصل عنها”.

وأضافت الطفلة: “عشت مع والدي أياماً قاسية بعد انفصال والدتي عنه وذهابها لبيت أهلها، حيث كان يتعدى علي بالضرب كلما عاتبته على إنفاق أمواله على المخدرات”.

وتابعت اعترفاتها قائلةً: “خططت للتخلص من والدي انتقاماً منه لضربه لي وانفصاله عن والدتي، فقمت باستغلال فرصة أنه يشعل السجائر المحشوة بالمواد المخدرة في المنزل وفتحت أسطوانة البوتاجاز وعبأت الشقة بالغاز وخرجت وأغلقتها من الخارج، وما أن أشعل والدي السيجارة حتى احترق به المكان”.

يذكر أن الطفلة أحيلت إلى نيابة الطفل، للتحقيق معها واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة