سوري يقوم باستخراج مادة من الحلزون ويحولها إلى تجارة ضخمة تجلب الذهب والثراء (فيديو)

6 أغسطس 2023آخر تحديث :
إعلان
سوري يقوم باستخراج مادة من الحلزون ويحولها إلى تجارة ضخمة تجلب الذهب والثراء (فيديو)

سوري يقوم باستخراج مادة من الحلزون ويحولها إلى تجارة ضخمة تجلب الذهب والثراء (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

قرر أحد الشبان السوريين بعد مشاهدته لمقاطع فيديو على اليوتيوب تطبيق ما شاهده على أرض الواقع، حيث تعلم كيفية استخراج مادة نادرة من الحيوانات الرخوية لاسيما (الحلزون).

وبعد أن أجرى الشاب عدة تجارب وجمع كميات كبيرة من الحلزون تمكن من استخراج المادة النادرة التي تبحث عنها كبرى الشركات حول العالم وتدفع مبالغ مالية كبيرة للحصول عليها نظراً لندرتها وأهميتها ودخولها في العديد من الصناعات.

حيث أصبحت هذه المهنة تدر أرباح مالية خيالية، و تصنف المادة التي تستخرج من الحلزون على أنها أغلى من الذهب وتجعل من يعمل بها من الأثرياء خلال فترة زمنية قصيرة.

وفي حديث للشاب مع وسائل إعلام محلية قال: “الكثير من الناس كانوا ينزعجون من شكل ومظهر الحلزون دون أن يعلموا أن هذا الكائن الرخوي يعد بمثابة كنز حقيقي لمن يستطيع جمع كميات كبيرة منه واستخراج المادة التي تسمى “حليب الحلزون” منه ومن ثم بيعها للشركات العالمية”.

إعلان

وأضاف: “استخراج “حليب الحلزون” أصبح يشكل دخل هام ومصدر رئيسي للرزق، حيث تحولت هذه المهنة إلى تجارة ثمينة تجلب الذهب بالاعتماد فقط على جمع هذا الكائن الرخوي واستخراج المادة النادرة منه”.

أما سبب ارتفاع سعر “حليب الحلزون” في الأسواق العالمية، فقد قال الشاب: “يعود ارتفاع سعر حليب الحلزون في الأسواق لأن هذه المادة تستخدم في صناعة مستحضرات التجميل العالمية التي باتت مؤخراً تتهافت على شراء إفرازات الحلزون أو ما بات يعرف حالياً تحت مسمى “حليب الحلزون””.

وتابع الشاب: “طلب الشركات على هذه المادة في تزايد مستمر نظراً لكثرة الطلب عليها من قبل الزبائن، حيث تعتبر هذه المادة من أكثر المواد التي تعتني بالبشرة، لاسيما وجه الإنسان”.

وأكد في حديثه أن أكبر فائدة تقدمها هذه المادة للبشرة هي تأخير ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد، فضلاً عن الحفاظ على صحة ونضارة البشرة بشكل واضح.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة