يوميًا 150 ليرة!.. تطبيق ربحي جديد مشابه للكواي

11 يوليو 2023آخر تحديث :
إعلان
يوميًا 150 ليرة!.. تطبيق ربحي جديد مشابه للكواي

يوميًا 150 ليرة!.. تطبيق ربحي جديد مشابه للكواي

تركيا بالعربي: عبادة كنجو – Ubada Kenco

تتطور تكنولوجيا الهواتف الذكية باستمرار، ومعها ينمو عدد التطبيقات التي تقدم فرصًا للمستخدمين للاستمتاع بتجربة ممتعة وكسب المكافآت.

ومن بين هذه التطبيقات الملهمة، يبرز تطبيق “Pluto” كواحد من الخيارات المثيرة. إذا كنت ترغب في استكشاف عالم الأخبار المثير وتحقيق الربح في آن واحد، فإن “Pluto” هو التطبيق المناسب لك. مع مجموعة متنوعة من الميزات والفرص، ستعيش تجربة فريدة وتحصل على مكافآت حقيقية من خلال هاتفك الذكي.

ما هي مميزات تطبيق “Pluto”؟

يتميز تطبيق الـ “Pluto” بأنه سلس الحركة والاستخدام كما أنه يتضمن العديد من الفيديوهات والمقاطع القصيرة والطويلة للمسلسلات الهندية والأكشن ومختلف الفئات الفنية، كما أنه يحتوي على قصص ومجلات يمكننا قرائتها في أوقات التفرغ والتسلية.

ويحتوي أيضاً تطبيق “Pluto” على قائمة مهمات أيضاً يمكننا الكسب من خلالها عبر مشاهدة الإعلانات وإتمام مهام أخرى معينة حسب الطلب، ويتميز بخاصية الاستثمار وهي مضاعفة عدد الكوينزات لديك خلال عدة ساعات او عدة أيام دون القيام بأي نشاط.

إعلان

كيفية التسجيل في التطبيق؟

  1. نقوم بتحميل التطبيق من خلال المتجر (الرابط اسفل المقال).
  2. بعد فتح التطبيق نضغط على متابعة باستخدام Google واختيار البريد المراد التسجيل به

كيفية الربح من التطبيق ؟

نقوم بقراءة القصص والمجلات ومشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث يتم طرح الفيديوهات القصيرة لمشاهدتها أيضاً مثل التيك توك وتطبيق الكواي واليوتيوب شورتس، وبالإضافة الى ذلك نقوم بإدخال كود الشخص الذي قام بدعوتنا الى التطبيق لربح الكوينز، حيث يعتمد استخدام التطبيق من خلال جمع الكوينز واستبداله بالمال ويمكنك السحب أيضاً بحد متدني يبلغ الـ 10 ليرة تركية، ويمكن جمع الكوينزات من خلال مشاهدة الإعلانات ولعب الألعاب والاستثمار ودولاب الحظ وباقي الميزات الأخرى.

كيفية السحب من التطبيق ؟

يدعم التطبيق السحب من خلال بنك بابارا (PAPARA) من خلال رقم الحساب بحد أدنى يبلغ العشر ليرات، حيث يتطلب منك في عملية السحب الأولى لإثبات الملكية هو رقم الهاتف المحمول المربوط بحساب البنك.

تحميل التطبيق:

لتحميل التطبيق (اضغط هنا).

شرح توضيحي + إثبات السحب:

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة