لن تصدق ماذا فعل.. ضبط هاكرز صمم تطبيقاً إلكترونياً مقرصناً لبث محتوى إذاعة القرآن

18 أبريل 2023آخر تحديث :
لن تصدق ماذا فعل.. ضبط هاكرز صمم تطبيقاً إلكترونياً مقرصناً لبث محتوى إذاعة القرآن

لن تصدق ماذا فعل.. ضبط هاكرز صمم تطبيقاً إلكترونياً مقرصناً لبث محتوى إذاعة القرآن

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مكافحة جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية ، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية.

وبحسب ماجاء على صحيفة “أخبار اليوم” المصرية: “وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص مقيم بمحافظة كفر الشيخ، بإنشاء وتصميم وإدارة تطبيق إلكتروني مقرصن يقوم من خلاله ببث المحتوى الخاص بإذاعة القرآن الكريم المصرية التابعة لإتحاد الإذاعة والتليفزيون لعدد كبير من المشتركين فى مصر والعالم العربى والإسلامي وأنه قد اتخذ من مسكنه مقراً لإدارة وتشغيل التطبيق مستخدماً أحدث أساليب التخفي الرقمى للهرب من الملاحقة الأمنية وبالمخالفة للقانون”.

وتابعت: “عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن “كفر الشيخ” تم استهداف العقار المستخدم لإدارة التطبيق الإلكتروني المشار إليه وأمكن ضبط المذكور، وبالتفتيش فى حضوره تم العثور على هاتف محمول عليه أثار ودلائل على إدارة التطبيق الإلكتروني – فلاش ميموري تحتوي على المصدر البرمجى للتطبيق الإلكتروني، وبمواجهة المتهم أقر بأنه مالك ومدير التطبيق الإلكتروني وارتكابه المخالفات المشار إليها بقصد تحقيق الربح المادى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.