;

المقـ.ـاومة الشعبية تنشئ غرفة عمـ.ـليات في دمشق

آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 5:45 مساءً
المقـ.ـاومة الشعبية تنشئ غرفة عمـ.ـليات في دمشق

أعلنت المـ.ـقاومـ.ـة الشعبية عن إنشاء غرفة عـ.ـمليـ.ـات خاصة في قلب العاصمة دمشق، بالتعاون مع “لواء المهام السرية” بهدف استـ.ـهـ.ـداف رموز نظام الأسد.

وقالت المقاومـ.ـة: “بتوفيق من الله تم عقد اجتماع مع لواء المهام السرية، وتم الاتفاق على عدة أمور أهمها تشكيل غرفة عمليات مشتركة تعمل ما بين العاصمة دمشق ومحافظة درعا، هدفها استـ.ـهداف رموز النظام وقيادات من حزب الله وشخصيات تعمل لصالح حزب الله”.

كما قالت بيان مشترك أمس: “نظرا لما يمر به الشعب السوري الثائر من ظلـ.ـم واسـ.ـتبـ.ـداد وقتـ.ـل وتعذـ.ـيب من قبل نظام الأسد المجـ.ـرم والاحتـ.ـلالين الإيراني والروسي ومن يتبعهم من ميـ.ـليشـ.ـيات مـ.ـجرمة كحزب الله وغيره، فعليه نعلن نحن لواء المهام السري العامل في دمشق وريفها، بتوحيد الصف في غرفة عمليات موحدة”.

وأضافت: “تضم غرفة العمليات كلا من المـ.ـقاومة الشعبية العاملة في الجنوب، وسـ.ـرية حراس الوطن العاملة في الشمال السوري بقيادة واحدة لضـ.ـرب رؤوس النظام والاحتلالين الروسي والايراني من خلال حـ.ـرب العـ.ـصـ.ـابات”.

وأكدت على أن جميع الأعمال ستكون مشتركة ما بين العاصمة دمشق والشمال السوري والجنوب بقيادة موحدة، متوعدة بعمـ.ـليات كبيرة تـ.ـهز أركان النظام وتفرح السوريين.

زمان الوصل

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

زياد شاهين