رابط التسجيل على مساعدة مالية وقرطاسية (فيديو)

7 سبتمبر 2023آخر تحديث :
إعلان

رابط التسجيل على مساعدة مالية وقرطاسية (فيديو)

تركيا بالعربي : عبادة كنجو – Ubada Kenco

جراء الزلزال الذي ضرب تركيا في السادس من فبراير، ألقت الكارثة بظلالها الثقيلة على آلاف العائلات، ولم يكن لديهم سوى الوجهة الصعبة للتعامل مع تداعياتها. تكبدت هذه العائلات خسائر جسيمة، حيث واجهت تحديات هائلة في مواجهة هذا الواقع الغير المألوف والمربك، وبمواجهة هذه الظروف الصعبة، اضطرّت نسبة كبيرة من العوائل لاتخاذ قرارات مصيرية.

وقدمت السلطات التركية دعماً شديد اللزوم، سواء من ناحية المساعدة المالية أو الغذائية، لجميع العائلات المتضررة وغير المتضررة في المناطق المتأثرة بالزلزال. عملت هذه السلطات بجد واجتهاد ليلًا ونهارًا لإزالة الأنقاض وإنقاذ المحاصرين، حيث تمَّ توجيه جهود ضخمة نحو تأمين الإمدادات الأساسية والرعاية الصحية والدعم النفسي للمتضررين، بهدف تخفيف معاناتهم وتسريع عملية الاستعادة والتعافي.

وأقبلت عدة منظمات بتخصيص مساعدات مالية للعوائل المتضررة والذات أولوية، وفي هذا المقال سوف نشرح لكم عن كيفية التسجيل على مساعدات تشمل المبالغ المالية وبدل الإيجار والقرطاسية أيضاً ، والتي قدمتها منظمة “Hayata Anlam Katanlar Dernegi” ، وذلك من خلال رابط قامت بمشاركته وتخصيصه للتسجيل .

طريقة التسجيل على المساعدة :

يمكنكم التسجيل على المساعدة بحسب التوجه والرغبة الذاتية لعوائلكم من خلال عدة خطوات بسيطة :

إعلان
  • أولا: نقوم بالتوجه الى الرابط التي قامت المنظمة بتخصيصه للتسجيل (تجده أسفل المقال).
  • ثانيا: مقوم بملأ النموذج الموجود ببيانات صحيحة وبما يتناسب معنا من خيارات.
  • ثالثا: نقوم بكتابة مقتطف بسيط يوضح أسباب النقص الحالي المطلوب (باللغة التركية حصرًا).
  • رابعًا: نقوم بتأكيد الإلتزام بالشروط وإرسال الطلب.

طريقة استلام المساعدة :

بعد الموافقة على الطلب الخاص بنا سوف نتلقى رسالى او اتصال خلال 15 يوما ، حيث ستقوم إدارة المنظمة او الفريق المختص بتقييم طلبك وبعض الإجراءات الافتراضية لاختيار اسلوب التعاون المتناسب معك او مع أحد أفراد عائلتك.

للوصول الى رابط التسجيل أنقر على الرقم 2 في السطر التالي 👇

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة