الحكومة السورية المؤقتة تعتذر لتركيا وتدين الإساءة للعلم التركي

2 يوليو 2024آخر تحديث :
إعلان
 رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبدالرحمن المصطفى
رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبدالرحمن المصطفى

الحكومة السورية المؤقتة تعتذر لتركيا وتدين الإساءة للعلم التركي

أعرب رئيس الحكومة السورية المؤقتة، عبد الرحمن مصطفى، عن اعتذاره الشديد للشعب التركي إثر الأحداث الأخيرة التي تضمنت الإساءة للعلم التركي، مؤكداً على اتخاذ إجراءات صارمة لمحاسبة المسؤولين عن ذلك.

كما أدان عبد الرحمن مصطفى بشدة ما حدث من إساءة للعلم التركي، وقدم اعتذاره الصادق للشعب التركي قائلاً: “أدين بشدة ما حدث بعلم دولة صديقة مثل تركيا، وأعتذر للشعب التركي، وسنحاسب أعداء تركيا على ذلك.”

و أشاد مصطفى بالجيش التركي ودوره في مكافحة الإرهاب بسوريا، قائلاً: “الجيش التركي يكافح ويقاتل الإرهاب في سوريا تحت العلم التركي.” وأكد أن العلم التركي يحظى بمكانة مقدسة ليس فقط للأمة التركية ولكن أيضاً للشعب السوري، مضيفاً: “كما أن العلم التركي مقدس للأمة التركية، فهو مقدس أيضاً بالنسبة لنا وله نفس قيمة علم الثورة.”

و أعرب رئيس الحكومة السورية المؤقتة عن تقديره العميق للعلاقات الوثيقة بين سوريا وتركيا، مؤكداً على الاحترام المتبادل والتعاون المستمر بين البلدين في مواجهة التحديات المشتركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.