تفاصيل عن الحادثة المروعة في مدينة غازي عنتاب و التي أدت إلى مقتل خمسة أشخاص

16 يونيو 2024آخر تحديث :
إعلان
تفاصيل عن الحادثة المروعة في مدينة غازي عنتاب و التي أدت إلى مقتل خمسة أشخاص

تفاصيل عن الحادثة المروعة في مدينة غازي عنتاب و التي أدت إلى مقتل خمسة أشخاص

في حادثة مروعة هزت مدينة غازي عنتاب، انتحر المواطن السوري مصطفى حيدر بعد أن قتل خمسة أشخاص وأصاب اثنين آخرين بجروح خطيرة إثر شجار نشب بينهم خلال النهار. ووقعت الجرائم في ثلاثة أحياء مختلفة من المدينة ليلة عيد الأضحى المبارك.

تفاصيل الحادثة:

مصطفى حيدر، هو مواطن سوري، تشاجر مع بعض الأشخاص السوريين خلال النهار لسبب غير معروف و بعد الشجار، دخل مصطفى حيدر إلى صالون حلاقة في منطقة وطن، حيث كان أحد الأشخاص الذين تشاجر معهم، وفتح النار عشوائياً بمسدس كان يحمله معه.

و بعد مغادرة صالون الحلاقة، عاد مصطفى حيدر إلى منزله في منطقة أوجوكلار، حيث فتح النار مرة أخرى على ستة أشخاص آخرين داخل المنزل، مما أسفر عن مقتل أربعة منهم وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.

و بعد سماع إطلاق النار، أبلغ الجيران مركز اتصال الطوارئ 112، حيث توجهت الفرق الأمنية إلى موقع الحادث وربطت الجرائم ببعضها و عند محاولة الشرطة القبض على مصطفى حيدر في منطقة باراك، حيث كان يقيم، أقدم على الانتحار بإطلاق النار على نفسه بمسدس الجريمة.

إعلان

هذا وقد نقلت جثث مصطفى حيدر والضحايا الخمسة إلى مشرحة معهد الطب الشرعي لتشريح الجثث، وتواصل السلطات التحقيق في ملابسات الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.