بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس أردوغان يوجه رسائل قوية ومتفائلة للشعب التركي

15 يونيو 2024آخر تحديث :
إعلان
عاجل أردوغان
عاجل أردوغان

بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس أردوغان يوجه رسائل قوية ومتفائلة للشعب التركي

في خطابه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رسائل قوية ومتفائلة للشعب التركي، مبرزًا أهمية التوافق السياسي، والتقدم في مكافحة التضخم، والدفاع عن الحقوق على الساحة الدولية.

أبرز النقاط التي تناولها الرئيس أردوغان في خطابه:

أعرب الرئيس أردوغان عن سروره بالمناخ السياسي التوافقي بين الحكومة والمعارضة، مؤكدًا أن هذا التوافق يسهم في عودة اللحمة الشعبية مرة أخرى كما أكد الرئيس أن تركيا دخلت في عملية التخلص من “وحش التضخم” الذي يؤثر سلبًا على معيشة المواطنين، مشيرًا إلى أن البرنامج الاقتصادي للحكومة بدأ يؤتي ثماره في مجالات الإنتاج، التوظيف، والصادرات.

و أضاف أردوغان أن الحكومة تتوقع تحقيق نتائج إيجابية في مجال التضخم بدءًا من النصف الثاني من العام الحالي، مع تعهده بخفض التضخم إلى خانة الآحاد كما كان الحال في الماضي، رغم التحديات الناتجة عن الأوبئة، الحروب، والأزمات العالمية.

كما شدد الرئيس على أن تركيا تواصل الدفاع عن الحقوق، العدالة، والسلام على كل منصة، مشيرًا إلى الضغوط التي تمارسها “الشبكة الصهيونية” وأكد عدم الخوف من قول الحقيقة بشجاعة.

إعلان

هذا وقد أعرب عن أمله في أن يكون النصر للشعب الفلسطيني، رغم “همجية إسرائيل قاتلة الأطفال ومؤيديها”.
هذا الخطاب يأتي في وقت يواجه فيه الشعب التركي تحديات اقتصادية وسياسية، حيث يسعى الرئيس أردوغان لتعزيز الثقة بين المواطنين وتحفيزهم للتعاون من أجل مستقبل أفضل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.