من جديد إرتفاع حصيلة تدهور حافلة مدرسية في ريف إدلب

14 يونيو 2024آخر تحديث :
إعلان
من جديد إرتفاع حصيلة تدهور حافلة مدرسية في ريف إدلب

من جديد إرتفاع حصيلة تدهور حافلة مدرسية في ريف إدلب

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعلن الدفاع المدني السوري عن وفاة طفلة جديدة، مما رفع حصيلة ضحايا حادث تدهور حافلة الطلاب في منطقة دركوش بريف إدلب الغربي إلى 8 وفيات، بعد مرور أسبوع من وقوع الحادث.

وأفاد الدفاع المدني أن الطفلة “راما الرجب”، البالغة من العمر 13 عامًا، فارقت الحياة يوم أمس الخميس متأثرة بجراحها التي أُصيبت بها جراء تدهور الحافلة يوم الخميس الماضي، وسقوطها من جرف صخري شديد الانحدار في مياه نهر العاصي.

وأوضح الدفاع المدني أن الطفلة “راما” هي ابنة السيدة “هيام الرجب”، أحد كوادر المدرسة، التي فقدت حياتها أيضًا جراء الحادثة.

وأشار إلى أن حصيلة ضحايا الفاجعة ارتفعت إلى 8 وفيات، بينهم 4 طفلات طالبات، و3 أطفال من أبناء كادر المدرسة، وسيدة من كادر المدرسة.

إعلان

وأدت الحادثة أيضًا إلى إصابة 19 آخرين، بينهم 11 طفلة طالبة، و4 أطفال أبناء معلمة من الكادر التدريسي، ومعلمتان، وسائق الحافلة وابنته، وفقًا للدفاع المدني السوري.

كانت حافلة مدرسية تقلّ رحلة مدرسية قد تدهورت وسقطت من جرف صخري شديد الانحدار في مياه نهر العاصي بمنطقة عيون عارة بريف دركوش غرب إدلب يوم الخميس الماضي.

وقد أنهت فِرَق الدفاع المدني عمليات البحث عن مفقودين في مياه نهر العاصي بعد نحو 6 ساعات من العمل، شارك فيها خمسة فِرَق للإنقاذ المائي، وخمسة فِرَق للطوارئ والبحث والإنقاذ وأحد عشر فريقاً للإسعاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.