زعيم حزب “الجيد” الجديد منزعج من لقاء أكشنار مع الرئيس أردوغان وهذا ماقاله!

10 يونيو 2024آخر تحديث :
إعلان
زعيم حزب “الجيد” الجديد منزعج من لقاء أكشنار مع الرئيس أردوغان وهذا ماقاله!

زعيم حزب “الجيد” الجديد منزعج من لقاء أكشنار مع الرئيس أردوغان وهذا ماقاله!

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعرب رئيس حزب الجيد، “موسافات درويش أوغلو”، عن انزعاجه الشديد من اللقاء الذي جمع بين الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” وزعيمة حزب الجيد السابقة “ميرال أكشنار”.

وأفاد “درويش أوغلو” بأنه لم يكن على علم مسبق باللقاء، حيث علم به من خلال تغريدة نشرها رئيس وحدة الاتصالات بالرئاسة التركية، “فخر الدين ألتون”، على منصة “إكس”.

وأوضح “درويش أوغلو” أنه تلقى معلومات عن اللقاء من “أكشنار “نفسها بعد انتهائه، حيث أشارت إلى أن اللقاء تضمن تبادل الرؤى بشأن تركيا.

وأبدى غضبه قائلاً: “عقد اللقاء بين أردوغان وأكشنار بينما أنا من يتولى رئاسة الحزب، كان ينبغي أن أكون أنا من يحضر اللقاء -مع الرئيس”.

إعلان

وأضاف “درويش” قائلاً: “إذا سعى البعض لمهام تفوق مكانتهم ومهامهم حينها قد يتلقون رد فعل غير متوقع مني. أنا رئيس هذا الحزب ولن أسمح بأي خطوات من شأنها عرقلته. أنا لست موظفا يعمل لدى أحد”.

الجدير بالذكر أن اللقاء بين أردوغان وأكشنار جرى في القصر الرئاسي خلال الأسبوع الماضي، وكان مفاجئًا للكثيرين. ولم تصدر أية بيانات رسمية حول محتوى اللقاء، علماً بأن أكشنار سبق وأن رفضت دعوات زعيم حزب الحركة القومية دولت بهتشلي للانضمام إلى تحالف الجمهور الحاكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.