سائحة كورية جنوبية تتعرض للسرقة بمدينة إسطنبول والسلطات تضبط اللصوص (فيديو)

9 يونيو 2024آخر تحديث :
إعلان

سائحة كورية جنوبية تتعرض للسرقة بمدينة إسطنبول والسلطات تضبط اللصوص

تركيا بالعربي – 10 يونيو 2024

تعرضت امرأة من جنسية كورية جنوبية، كانت تمشي مع زوجها في منطقة بيوغلو بمدينة إسطنبول، لحادثة سرقة على يد شخص كان يتابعهم. تمكنت الشرطة من القبض على الجاني بعد مطاردة وثقتها كاميرات المراقبة.

وقع الحادث التي أطلع موقع تركيا بالعربي على تفاصيله في حي شهيد مختار في منطقة تقسيم، عندما كانت سويونغ ك. وزوجها يمشيان في شارع طرلباشي.

تم تعقب الزوجين من قبل شخصين، وأثناء المشي، قام أحدهما بسرقة حقيبة سويونغ التي كانت تحتوي على حوالي 5 آلاف ليرة، و1000 يورو (حوالي 35 ألف ليرة)، وهاتف محمول بقيمة 56 ألف ليرة. بدأ الزوجان في مطاردة السارق، لكن الأخير اختفى في الأزقة الجانبية.

عقب الحادث، تم استدعاء الشرطة إلى المكان. بدأت فرق الشرطة في مكتب الأمن العام في بيوغلو التحقيق وتحليل لقطات الكاميرات. تم تحديد هوية السارق، واسمه خليل أ.، وخلال عمليات البحث المستمرة، تم القبض عليه.

إعلان

بعد القبض عليه، نُقل خليل أ. إلى مركز الشرطة لاستجوابه وإجراء الإجراءات القانونية. تم تقديمه للمحكمة بتهمتي “السرقة” و”الإيذاء العمد”، حيث تم الحكم عليه بالسجن.

لمشاهدة الفيديو أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.