الحظ يقود شاب إلى العثور على كنز هائل أغلى من الذهب يقدر بملايين الدولارات بطريقة لاتخطر على بال أحد (فيديو)

10 أكتوبر 2023آخر تحديث :
الحظ يقود شاب إلى العثور على كنز هائل أغلى من الذهب يقدر بملايين الدولارات بطريقة لاتخطر على بال أحد (فيديو)

الحظ يقود شاب إلى العثور على كنز هائل أغلى من الذهب يقدر بملايين الدولارات بطريقة لاتخطر على بال أحد (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

في بعض الأحيان يبتسم الحظ والقدر في وجه شخص ما بطريقة لا تخطر على بال أحد، ومن الممكن أن ينتقل إلى عالم آخر ويصبح مالكاً لثروة هائلة وكميات كبيرة من الأموال والذهب بملح البصر، وهو ما حصل بالفعل مع شاب في مقتبل العمر بعد أن تمكن من العثور على كنز ضخم بضربة حظ.

حيث أن قصة هذا الشاب ربما يعتبرها البعض بأنها قصة من نسج الخيال أو أنها شبيهة بالقصص التي نشاهدها في أفلام “هوليود”، وذلك نظراً لغرابة ما حدث معه، حيث لا يحدث ذلك مع الناس حول العالم إلا في النادر.

وفي تفاصيل ماحدث.. تمكن شاب من الدنمارك وعن طريق الصدفة المحضة من العثور على كنز تاريخي مهم جداً لا تقدر قيمة بأي ثمن، وذلك بعد أن قرر شراء جهاز الكشف عن الذهب والمعادن.

هذا الشاب لم يكن يملك ثمن الجهاز، فقام باستدانة المبلغ من أحد أصدقائه، لكن الصدفة وضربة الحظ والقدر شاء أن يعثر هذا الشاب على كنز ضخم بعد أول عملية بحث قام بها خلال قيامه بتجربة الجهاز في أحد الحقول المجاورة لمنزله.

وبعد أن قام الشاب بشراء الجهاز خرج في أول رحلة لتجربة الجهاز والتنقيب عن الذهب على أمل إيجاد قطع نقدية قديمة أو ما شابه ذلك، إلا أن الحظ ابتسم له بشكل لا يمكن تصوره وأهداه كنزاً تاريخياً ثميناً تقدر قيمته بملايين الدولارات، وفقاً للمؤرخين الذين عاينوا الكنز.

حيث أن الكنز الذي وجده الشاب بالاعتماد على جهاز الكشف عن الذهب والمعادن يحتوي على قطع وخناجر مصنوع من الذهب الخالص.

وأكد المؤرخين بعد أن فحصوا محتويات الكنز الذي عثر عليه الشاب، أن محتوياته تشير إلى أن هذا الكنز يعود إلى الفترة الزمنية التي سبق “عصر الفايكينغ”.

وحول لحظة العثور على الكنز، أشار الشاب في حديث لوسائل إعلام غربية أن الجهاز بدأ يصدر صوتاً قوياً أثناء عمليات البحث والتنقيب.

وأفاد بأنه كلما ما اقترب من نقطة معينة كلما صار صوت الجهاز يعلو ويصدر صفيراً أقوى، منوهة أنه حينها أدرك أن شيئاً ما ثمين يوجد في هذا المكان.

وذكر أنه بعد ذلك قام بالحفر في المكان الذي أصدر الجهاز صوتاً قوياً فوقه، وبعد نصف ساعة من الحفر تمكن من العثور جرة فخارية مليئة بالذهب وبجانبها خنجر مصنوع من الذهب الخالص.

وختم الشاب حديثه مشيراً إلى أن المكان الذي بحث به من الممكن أن يكون مليء بكنوز مشابهة، وذلك نظراً لأن الجهاز لا يتوقف عن إصدار الأصوات أثناء العبور من هذا الحقل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة