أرسل مقالك إلى تركيا بالعربي

أرسل مقالك

إيمانا من تركيا بالعربي بنشر الرأي الخاص بكم حول جميع القضايا السياسية والعلمية والأدبية والفنية والرياضية وغيرها من نواحي الحياة فإن تركيا بالعربي قررت فتح المجال أمام الجميع لإرسال مقالاتهم إليها لتصل بالتالي إلى ألوف القراء ومتابعي تركيا بالعربي يومياً.

لماذا ترسل إلينا مقالاتك؟

سيتم ذكر اسمك وأي بيانات قد تشير إليك مع مقالاتك المنشورة (في حالة طلبك)، مما سيتيح إليك الفرصة للعمل بمؤسسات تحرير رسمية في حالة ان تحوز مقالاتك على إعجاب القرّاء.

قد ترغب بكتابة موضوع لمعرفة رأي عدد كبير من القراء. تتيح لك خدمة التعليقات معرفة رأي القرّاء عن موضوعاتك وعمّا يدور بأفكارك.

بكتابتك لمقال انت تساهم بزيادة المحتوى العربي على شبكة الإنترنت، وتشجع أحد المواقع التي تحاول الإبتعاد عن سياسة النقل التي تتبعها معظم مواقع الإنترنت العربية، وتشجعنا على توفير المزيد من المحتوى الاصلي.

سيتم إنشاء صفحة تحتوي على اسماء جميع الكتّاب المتطوعين ومواقعهم، صفحاتهم او مدوناتهم الشخصية.

شروط النشر

إذا كنت تريد إرسال مقالك؛ برجاء مراجعة شروط تركيا بالعربي للنشر وهي كالآني:

المقال لا يجب أن يحمل أي إهانات مباشرة تجاه أي مجموعة دينية أو سياسية أو شخصيات إعتبارية ولكن يجق لكم ذكر الحقائق حتى لو كانت قاسية في المقالات بالاضافة إلى مصدر تلك الحقائق أو الأدلة.

جميع المقالات المنشورة بالعربية الفصحى فضلاً.

يحق للمحرر الرئيسي تعديل المقال وتصحيح اي أخطاء املائية، نحوية أو لغوية قبل نشره دون الرجوع إليك قبل النشر مع ضمان عدم تغيير المضمون او المعنى الأساسي.

يحق للمحرر الرئيسي ارفاق صورة مع المقال المنشور للحفاظ على الشكل الجمالي دون الرجوع إليك قبل النشر مع ضمان عدم تأثير الصورة على مضمون المقال.

لا يحق لك إعادة نشر أي مقال ترسله إلينا بمدونتك الشخصية او اي وسيلة أخرى قبل مرور فترة 7 أيام على نشره هنا.

يجب ان لا يكون المقال المرسل منقولاً من موقعاً الكترونياً، حيث لا يحق لنا نشر ما تحتويه مواقع أخرى قبل الحصول على موافقات نصية من محرري هذه المواقع، لكن يمكن إعادة صياعة المقال من جديد بإسلوبك بعد قراءته مع اضفاء معلومات جديدة لإثراء المقال.

في حالة احتواء المقال عن معلومات قد تكون جديدة او نادرة برجاء ذكر مصادرك التي حصلت منها على هذه المعلومات.

في حالة موافقتك على إرسال مقالك سيتم كتابة “تركيا بالعربي” في بداية المقال أو الخبر مع إرفاق إسمك إذا اردت ذكره.

لاحظ انه يمكننا تجاهل ذكر اسمك بالمقال إذا ذكرت إسماً شهيراً ولم تستطع إثبات انك انت هو صاحب المقال.

لاحظ انه يمكننا تغيير هذه الشروط أو اضافة شروط جديدة في أي وقت بدون سابق إنذار؛ لذا سيتوجب عليك مراجعة هذه الصفحة دائماً في حالة موافقتك على المشاركة على تحرير الأخبار والمقالات في تركيا بالعربي.

كيف أرسل مقالي:

يمكنك إرسال مقالك بتنسيق وورد + صورة إذا توفرت إلى البريد الإلكتروني التالي: info@arab-turkey.com

أو من خلال الفورم البريدي بالاسفل:

Alaa