100 ليرة يوميا.. تطبيق جديد للربح من مشاهدة الفديوهات (فيديو)

4 يوليو 2023آخر تحديث :
إعلان
100 ليرة يوميا.. تطبيق جديد للربح من مشاهدة الفديوهات (فيديو)

100 ليرة يوميا.. تطبيق جديد للربح من مشاهدة الفديوهات (فيديو)

تركيا بالعربي: عبادة كنجو – Ubada Kenco

تعتبر مجالات الربح عبر التطبيقات من أكثر الوسائل شيوعًا في العصر الحديث، حيث توفر للمستخدمين فرصًا للحصول على دخل إضافي بكل سهولة ومن خلال هواتفهم الذكية. ومن بين هذه التطبيقات المميزة والموثوقة يبرز تطبيق Givvy Video كواحد من أفضل التطبيقات الربحية والمسلية في هذا المجال. سنتعرف في هذه المقالة على كل التفاصيل المثيرة للاهتمام حول تطبيق Givvy Video وكيفية الاستفادة منه بشكل احترافي.

ما هو تطبيق Givvy Video :

Givvy Video هو تطبيق يهدف إلى تحويل وقت المستخدمين الفراغي إلى فرصة للربح والمتعة. يتيح التطبيق للمستخدمين مشاهدة مجموعة متنوعة من الفيديوهات الممتعة من اليوتيوب، وفي الوقت نفسه تحصيل النقاط عن كل فيديو يتم مشاهدته. ويمكن للمستخدم تحويل هذه النقاط إلى دولارات حقيقية وسحبها إلى عدة بنوك إلكترونية دولية معروفة.

طريقة الربح من التطبيق :

الربح من مشاهدة الفيديوهات : كما سبق أن ذكرنا فإن الطريقة الأولى والأساسية لكسب المال من تطبيق givvy video هي الربح من مشاهدة الفيديوهات، وذلك بالدخول إلى خانة الفيديو ومشاهدة كل الفيديوهات التي تظهر لك.

وستربح على كل مشاهدة عدد كبير من النقاط، سيتم إضافته مباشرةً إلى رصيدك. كما يمكنك مشاهدة أي فيديو تريد، وذلك بكتابة إسم الفيديو في خانة البحث.

إعلان

الربح من الإستبيانات : يمكنك أيضا كسب نقاط مهمة عن طريق إتمام بعض الإستبيانات والإستطلاعات، والتي لن تأخذ من وقتك الكثير. وستجدها عند الضغط على الخانة الخامسة في الأسفل على يمينك.

الربح من تنفيذ العروض : يحتوي تطبيق الربح من مشاهدات الفيديوهات givvy video كذلك على أشهر شركات العروض والمهام، والتي إن قمت بتنفيذها بنجاح فإنك ستحصل على نقاط عالية، تفوق نقاط الربح من مشاهدة الفيديوهات والإستبيانات. وتتنوّع هذه العروض بين تحميل تطبيق أو لعب الألعاب أو التسجيل في تطبيق أو الإجابة على أسئلة الكويزات وغيرها…

الربح من مشاهدة الاعلانات : في أعلى الشاشة على اليمن ستظهر لك خانة على شكل هدية، عندما تضغط عليها سيظهر لك إعلان قصير، ستنتظر إلى أن ينتهي الإعلان ثم تحصل على النقاط وتستطيع بذلك الربح من مشاهدة الاعلانات.

ربح المال عن طريق دعوة الاصدقاء : صراحةً يا صديقي لا يكفي جمع النقاط من أجل ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات فقط، فأنت بحاجة إلى الإستعانة بمحيطك حتى تتمكّن من ربح المال عن طريق دعوة الاصدقاء. يجب عليك مشاركة هذا التطبيق مع كل معارفك، لكي تزيد من فرص سحب أموالك في وقت وجيز. ستربح عن كل شخص تقوم بدعوته لتحميل التطبيق 10% من الأرباح التي سيكسبها من التطبيق، كما أن هذا الشخص سيحصل كذلك على 0.02$.

ما هي طرق السحب من التطبيق ؟

الشيء الرائع في تطبيق الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات givvy video أنه يتوفر على العديد من طرق السحب، وكذلك الحد الأدنى للسحب هو 0.19$ فقط. سنذكر لك صديقي كل البنوك الإلكترونية، والحد الأدنى لكل واحدة منها :

  • Coinbase: الحد الأدنى للسحب هو 0.19$.
  • Airtm: الحد الأدنى للسحب هو 0.19$.
  • Payeer: الحد الأدنى للسحب هو 0.19$.
  • Perfect Money: الحد الأدنى للسحب هو 1.04$.
  • Advcash: الحد الأدنى للسحب هو 1.04$.
  • Amazon: الحد الأدنى للسحب هو 0.69$.
  • Paypal: الحد الأدنى للسحب هو 1.04$.
  • Litecoin: الحد الأدنى للسحب هو 2.20$.
  • Binance: الحد الأدنى للسحب هو 2.20$.

تحميل التطبيق :

لتحميل التطبيق على أجهزة الـ “Android” : (اضغط هنا).

شرح توضيحي :

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة