يمكننا السحب على البنك بشكل مباشر!.. منصة “Paribu” الأفضل لتداول واستثمار العملات الرقمية في تركيا (فيديو)

19 أبريل 2023آخر تحديث :
يمكننا السحب على البنك بشكل مباشر!.. منصة “Paribu” الأفضل لتداول واستثمار العملات الرقمية في تركيا (فيديو)

يمكننا السحب على البنك بشكل مباشر!.. منصة “Paribu” الأفضل لتداول واستثمار العملات الرقمية في تركيا (فيديو)

تركيا بالعربي – عبادة كنجو

يعاني نسبة كبيرة من السوريين وغيرهم من مشاكل سحب الأرباح عبر الإنترنت سواء كانت عبر الـ (Paypal – crypto- USDT) ، حيث تقف في وجه الشخص مشكلة كبيرة وهي كيفية تحويل رصيد العملات المشفرة الى ليرة تركية وسحبه الى بطاقته البنكية ، وعلى سبيل المثال منصة بينانس التركية ، في بعض الأحيان يتم رفض معاملات السحب من المنصة الى بطاقة البنك والسبب بأنه لا يكون الحساب مؤكد بطريقة الـ KYC أي أنه غير مؤكد ببطاقة هوية ، ولكن بالنسبة لمنصة البينانس فهي لا تقبل الأجانب أصحاب الكمالك المؤقتة.

وفي هذا المقال سوف نريكم طريقة أفضل وأسهل منصة للتداول واستثمار العملات المشفرة وهي منصة “Paribu” حيث تتميز بسهولة تحويل وسحب الأرباح الى البطاقة البنكية خلال دقائق معدودة ، الى أن الميزة التي تدفع الأجانب للتسجيل بها وهي تأكيد الهوية دون طلب صورة عن الكملك حتى وإن تم طلب الكملك من فريق الدعم سوف يتم قبول جميع أنواع بطاقات الحماية المؤقتة.

ما هي منصة الـ “Paribu” وما مميزاتها؟

هي منصة تداول للعملات الرقمية المشفرة تأسست عام 2017 في تركيا. توفر خدمات شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Ripple وغيرها الكثير.

تعتبر Paribu واحدة من أكبر منصات التداول في منصات التداول في المستثمرين والمتداولين الذين يرغبون في الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة في تركيا ، كما توفر منصة Paribu أيضًا خدمات الحسابات المصرفية ، مما يتيح إمكانية سحب المستخدمين من الحسابات المصرفية الخاصة بهم سواء كانت عملية سحب او إيداع، كما تعرض أسعار العملات الرقمية على منصة التجارة الإلكترونية بسعر التداول العالمي.

كيفية استخدام المنصة ؟

يتم استخدام هذه المنصة بتصنيفات وصفحات واضحة ، كما أنه يمكنك استخدامها بكل سهولة على سياق باقي المنصات ولكن بأسعار أشد دقة وأمان وهذا ما يميزها عن باقي المنصات.

كيفية التسجيل في منصة Paribu ؟

نقوم بتحميل التطبيق من هنا او يمكننا الانتقال الى رابط الموقع الرسمي من هنا
نقوم بملئ البيانات المطلوبة مثل (الاسم – تاريخ الميلاد – البريد الإلكتروني – رقم الهاتف … و..)
بعد تأكيد الايميل والرقم من خلال رموز ورسائل التأكيد المرسلة إلينا
نقوم بالذهاب الى الملف الشخصي سنجد ان هنالك إشارة حمرة نقوم بالضغط عليها
نقوم بملئ البيانات بما يطابق البطاقة الخاصة بنا مرة أخرى بما يشمل رقم الكملك

كيفية السحب والإيداع من منصة الـ Paribu ؟

بعد تسجيل الدخول نضغط على خانة الـ Cuzdanim وهي بما تعني المحفظة ولكن باللغة التركية ، ستظهر لنا جميع العملات وهنالك عملة الليرة التركية TRY منفصلة عن باقي العملات ، فعند الضغط عليها سيسألك هل تريد السحب أم الإيداع في حال كنت تريد سحب أموال فيمكنك كتابة الايبان والاسم الخاصين بك وسحب الأرباح من المنصة الى بطاقتك البنكية مباشرةً ، وفي حال كنت تريد الإيداع فهنا سيظهر لك ايبان تابع لإدارة المنصة يمكنك تحويل المبلغ من تطبيق البنك الخاص بك بعد تحديد نوع البنك الذي سترسل او تقوم بالإيداع منه ، كما أنه يمكنك إتمام العملية بشكل سريع وعمولة رمزية.

كيفية تحميل التطبيق ؟

يمكنك الانتقال الى الموقع الرسمي (اضغط هنا).

يمكنك تحميل تطبيق المنصة من خلال أجهزة الـ “Android” (اضغط هنا).

يمكنك تحميل تطبيق المنصة من خلال أجهزة الـ “IOS” (اضغط هنا).

شرح توضيحي :

وزير الداخلية التركي يكشف عن الفئات التي سيتم ترحيلها من السوريين

قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو إن حكومة بلاده ملتزمة بالقرارات الدولية المتعلقة باللاجئين، مؤكداً أن تركيا “لم ولن تُدير ظهرها للسوريين”.

وأضاف، في لقاء مع تلفزيون سوريا، أن تركيا ملتزمة بالقوانين الدولية ولا يوجد أي تغيير في سياستها فيما يخص اللاجئين على أراضيها، مشيراً إلى أن دائرة الهجرة تدقق “فقط في الأشخاص القادمين من دمشق الباحثين عن تحسين أوضاعهم، من دون تعرضهم للحرب والتهجير”.

وتابع: “نحن لا ندير ظهورنا لإخوتنا الذين قدموا من مناطق الحرب، لم ولن نديرها”.

المنطقة الآمنة والعودة الطوعية

وفي ردّه على سؤال حول إعادة السوريين إلى مناطق الشمال السوري والتي يصفها كثيرون بـ “غير الآمنة”، قال الوزير: “تراجعت نسبة الهجمات التي كانت تتعرض لها المنطقة، من داخلها وخارجها، بنسبة 90 في المئة، تراجعت وستتراجع أيضاً”.

واعتبر أن المشروع الجديد، الذي أعلن عنه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في وقت سابق “أصبح حقيقة (..) سننشئ منطقة سكنية في جرابلس والباب ورأس العين وتل أبيض لمن يريدون العودة طوعاً”.

ورداً على سؤال حول كيفية إعادة اللاجئين “طوعاً”، لم يتطرق الوزير إلى الآلية إلّا أنه أشار إلى أن تركيا تعمل على تأمين سُبل عيش كريمة للعائدين عبر إنشاء مناطق تجارية وصناعية ومدارس ومراكز تسوق وورش “وسُيمنحون سكناً وسيمتلكونه بعد 5 أو 10 أعوام”.

وبحسب الوزير فإنه سيكون بإمكان العائدين إلى سوريا زيارة تركيا بعد حصولهم على التصاريح اللازمة.

ترحيل اللاجئين “قسراً”

وعن الاتهامات الموجّهة إلى تركيا حول ترحيل اللاجئين السوريين وإجبارهم على التوقيع “قسراً” على أوراق العودة الطوعية، قال صويلو: “هذه الادعاءات غير منصفة وتحريضية على تركيا، من أطراف يكتفون بالمشاهدة ولا يتحملون مسؤولياتهم ويقيمون الدنيا إذا جاءهم 50 ألفاً أو 100 ألف لاجئ، في تركيا يعيش 3 ملايين و630 ألف أخ سوري هُجّروا من أراضيهم، 700 ألف من أطفالهم يدرسون في المدارس التركية”.

الفئات التي سيتم ترحيلها من السوريين

لقراءة التفاصيل أنقر على الرقم 2 في السطر التالي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.