رابط التأكد من عنوان السكن في مديرية النفوس التركية

17 فبراير 2022آخر تحديث :
مكتب
دائرة نفوس تركية

رابط التأكد من عنوان السكن في مديرية النفوس التركية

تركيا بالعربي – خاص

رصدت تركيا بالعربي في منصات التواصل الإجتماعي، حديثاً حول تلقي العديد من السوريين لرسائل من مديرية الهجرة، تبلغهم بضرورة تثبيت عناوينهم الصحيحة في مديريات النفوس الموجودة في ولاياتهم.

وجاء في نص الرسالة التي اطلع عليها موقع تركيا بالعربي: “يُطلب من الأجانب السوريين الخاضعين للحماية المؤقتة، والذين عناوينهم ليست محدثة أو لا يقيمون في عناوينهم، تحديث معلومات عناوينهم”.

توضيح مهم جداً بخصوص الرسالة الأخيرة التي وصلت من رئاسة الهجرة العامة في أنقرة إلى جميع السوريين في تركيا مفادها مايلي :

“Geçici Koruma kapsamındaki Suriyeli yabancılardan beyan ettikleri adresleri güncel olmayan veya adreslerinde oturmayanların adres bilgilerini güncellemeleri gerekmektedir. Ayrıntılı bilgi için tıklayınız.https://duyuru.goc.gov.tr/duyuru/d3”

“يُطلب من الأجانب السوريين الخاضعين للحماية المؤقتة والذين عناوينهم ليست محدثة أو لا يقيمون في عناوينهم تحديث معلومات عناوينهم”

– في حال تطابق العنوان في الرابط الأول ( شعبة الأجانب ) وفي الرابط الثاني ( مديرية النفوس ) على بوابة الحكومة الإلكترونية آ-دولت تعتبر الرسالة عامة وروتينية واحترازية وتنبيهية لا أكثر ولا يجب على الشخص مراجعة إحدى الدائرتين ولا أي إجراء آخر.

– أما في حال عدم تطابق العنوان في الرابطين فيجب على الشخص أولاً تثبيت عنوانه في مديرية النفوس ثم حجز موعد تحديث بيانات في شعبة الأجانب لتحديث عنوانه لديها.

والآن للوصول إلى رابط التحقق من عنوانك في مديرية الهجرة أو النفوس أنقر على الرقم 2 في السطر التالي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • عبدالقادر محمد الاحمد
    عبدالقادر محمد الاحمد منذ شهر واحد

    انا بشتغل مصلح سياره وبتمنى انو سافر لان وضعي كتير صعب وياريت تصحلي السفر وانا ساكن بلبنان وضع لبنان متل مانكون شايفيني كل ما حلاو لا وراء