أوزغور أوزيل يتعهد بإطلاق أكبر مقاومة في تركيا لدعم الإيجارات

23 يونيو 2024آخر تحديث :
إعلان
أوزغور أوزيل يتعهد بإطلاق أكبر مقاومة في تركيا لدعم الإيجارات

أوزغور أوزيل يتعهد بإطلاق أكبر مقاومة في تركيا لدعم الإيجارات

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعلن “أوزغور أوزيل”، زعيم حزب الشعب الجمهوري وأكبر أحزاب المعارضة في تركيا، عن نيته إطلاق أكبر حركة مقاومة في تاريخ البلاد لدعم الإيجارات.

جاء هذا الإعلان خلال تصريحاته في ولاية ملاطية، حيث أكد أن المساعدات الإيجارية للمتضررين من زلزال 6 فبراير/شباط 2023 ستنتهي بنهاية الشهر الجاري.

وأشار “أوزيل” إلى وجود حالة كبيرة من “عدم اليقين والظلم” بسبب عدم استكمال الحكومة لبناء المنازل التي وعدت بها المواطنين المتضررين من الزلزال.

وقال “أوزيل”: “سوف أطلق أكبر مقاومة في تركيا عبر دعم الإيجارات. لم نسمح لهم بإضعاف المتضررين من الزلزال. طلبنا تمديد المساعدات الإيجارية مرة أخرى، ولكنهم يقولون لنا ‘لا نستطيع العثور على الأموال’. إذا حرمتم ملايين الأشخاص من مساعدات الإيجار، وأراد المتضررون أن يناضلوا، سأبدأ أكبر مقاومة في تركيا عبر دعم الإيجارات”.

إعلان

وأوضح أن ولاية ملاطية تعرضت لأضرار كبيرة نتيجة الزلزال، وأن انتهاء المساعدات الإيجارية سيزيد من معاناة المتضررين الذين لا يزالون في انتظار تسليم المنازل الجديدة. وأضاف أن مشكلة الإيواء هي المشكلة الكبرى التي تواجه المتضررين، مما يخلق حالة من عدم اليقين والظلم بين المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.