وفاة غامضة في سكن الطالبات بولاية بارتين… العثور على طالبة ميتة في سريرها!

20 مايو 2024آخر تحديث :
إعلان
وفاة غامضة في سكن الطالبات بولاية بارتين… العثور على طالبة ميتة في سريرها!

وفاة غامضة في سكن الطالبات بولاية بارتين… العثور على طالبة ميتة في سريرها!

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نقل موقع “hurriyet” التركي خبراً ترجمه “تركيا بالعربي”، يفيد بأن السلطات في ولاية بارتين، عثرت على الطالبة الجامعية “إريم إير”، البالغة من العمر 24 عامًا، ميتة في سريرها بمسكن الفتيات .

وفي التفاصيل… كانت “إريم”، التي تدرس في السنة الثالثة بكلية التربية بجامعة بارتين، قد أخبرت أصدقاءها بأنها تعاني من صداع قبل أن تتناول مسكنات الألم وتخلد إلى النوم.

حيث وقع الحادث في سكن الفتيات التابع لمؤسسة الائتمان والمهاجع (KYK) على طريق بارتين-زونجولداك. ووفقًا لشهادات زميلاتها، أن “إريم” أشارت إلى شعورها بالصداع قبل أن تتناول حبة مسكنة واحدة وتذهب للنوم.

وفي صباح اليوم التالي، حاول زملاؤها في السكن إيقاظها، ولكنها لم تستجب. على الفور، قاموا بإبلاغ مركز اتصال الطوارئ 112، الذي أرسل فرق الشرطة والطواقم الطبية إلى مكان الحادث. وبعد فحص الفريق الطبي، تم التأكد من وفاتها.

إعلان

تم فتح تحقيق في الوفاة الغامضة لـ”إريم”، حيث نقلت جثتها إلى مشرحة مستشفى بارتين الحكومي لتحديد السبب الدقيق للوفاة. وسيتم إرسال جثمان إير إلى مسقط رأسها في مانيسا لدفنها بعد إجراء عملية التشريح.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.