سيدة تثير دهشة الأطباء بعدما أنجبت للمرة الثالثة طفلاً بـ12 إصبعاً! (صور)

24 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان
سيدة تثير دهشة الأطباء بعدما أنجبت للمرة الثالثة طفلاً بـ12 إصبعاً! (صور)

سيدة تثير دهشة الأطباء بعدما أنجبت للمرة الثالثة طفلاً بـ12 إصبعاً! (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

في مدينة أوفا الروسية، أثارت حالة طبية نادرة دهشة الأطباء بعد أنجبت سيدة طفلها الثالث الذي يحمل 12 إصبعًا في قدميه، وفقًا للخدمة الصحفية للمؤسسة الطبية في المدينة.

تم التفات الأطباء في مركز الفترة المحيطة بالولادة للاهتمام بالسيدة التي تعاني من وراثة غير عادية، حيث يولد جميع أطفالها مصابين بتعدد الأصابع بحيث يحمل كل قدم إصبعًا إضافيًا، وهو ما أثار دهشتهم.

وأوضحت المؤسسة الطبية أن الطفل الذي أنجبته السيدة هو الولد الثالث في الأسرة، وقد وُلِد بعملية قيصرية، حيث عبرت السيدة عن رغبتها للأطباء بعدما ولد الطفل بالتحقق من عدد الأصابع، مشيرة إلى أنه يجب أن يكون أكثر من المعتاد.

وفيما يتعلق بالطفلين الأكبر سناً، اللذين ورثا نفس السمة غير العادية أثناء ولادتهما، قامت الأم بأخذهما إلى مدينة سان بطرسبورغ لإجراء عملية جراحية لإزالة الأصابع الإضافية، ومن المقرر أن يخضع المولود الجديد أيضاً لذلك عندما يبلغ عامه الأول.

إعلان

وأكدت المؤسسة الطبية أن حالة الطفل الجديد جيدة، حيث بلغ وزنه 4000 غرام، مضيفة أنه خلال العملية الجراحية واجه الأطباء عدة صعوبات، لكن النتيجة تجاوزت كل التوقعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.