إنهيار أرضي يتسبب بإجلاء سكان منطقة في إسطنبول (صور)

20 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان
Gaziosmanpaşa'da toprak kayması meydana geldi
Gaziosmanpaşa'da toprak kayması meydana geldi

إنهيار أرضي يتسبب بإجلاء سكان منطقة في إسطنبول (صور)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

وقع انهيار أرضي مساء أمس في منطقة غازي عثمان باشا بمدينة إسطنبول، مما استدعى تدخل السلطات المحلية لاتخاذ إجراءات احترازية لضمان سلامة المواطنين المتأثرين. تم إجلاء 114 شخصًا من المنازل المتضررة، فيما تستمر الجهود لتقييم الوضع بدقة وتوفير الدعم للمتضررين.

وفي التفاصيل… وقع انهيار أرضي في منطقة غازي عثمان باشا بمدينة إسطنبول في شارع بهادير حوالي الساعة 19:30 مساءً، مما أسفر عن تضرر عدد من المباني والمنازل في المنطقة.

وفي أعقاب الحادث، تم إجلاء 114 شخصًا من المنازل المتضررة على الفور، واستقروا في الفنادق ومع أقاربهم، في إجراء احترازي لضمان سلامتهم.

وقام والي إسطنبول، “داود غل”، بزيارة المنطقة في الصباح لتفقد الأضرار ومتابعة الإجراءات التي تتخذها السلطات المحلية. وفي تصريحاته، وأكد الوالي أن العمليات الإجلاءية تأتي كإجراء احترازي بحت، وأنه لم يتم تسجيل أي إصابات أو وفيات نتيجة الحادث.

إعلان

وفيما يتعلق بالمنازل التي تم إخلاؤها، أوضح “ياسين دوران”، أحد السكان، أن هناك تشققات كانت ملاحظة في المنازل منذ مدة، وعندما تفاقمت الأوضاع، تم إبلاغ السلطات المحلية وتنفيذ عمليات الإخلاء.

وأضاف “تورهان جاني”، ساكن آخر في المنطقة، أن السكان يعانون من مشاكل بالغة في البنية التحتية، مشيرًا إلى أن الحي ككل يعاني من مشاكل تقنية تهدد سلامتهم.

وفي ختام تصريحه، أشار الوالي إلى أن السلطات مستمرة في متابعة الوضع بعناية، وستقدم كل الدعم اللازم للمتضررين، كما تعمل على تقييم الوضع العام واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.