صور جوية تكشف حجم الدمار بعد الزلزال والهزات التي ضربت ولاية توكات

19 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان
3
3

صور جوية تكشف حجم الدمار بعد الزلزال والهزات التي ضربت ولاية توكات

تعرضت منطقة توكات التركية لزلزال بقوة 5.6 درجة، حيث ظهرت الأضرار بشكل واضح على الصور الملتقطة من الجو. أظهرت الصور حجم الدمار الهائل الذي لحق بمنطقة سولوساراي، حيث انهارت مبانٍ وسقطت مآذن المساجد، مما خلف ليلة مليئة بالخوف لسكان المدينة حتى الصباح.

تم إعادة إدراج الزلزال على جدول الأعمال بعد سلسلة من الزلازل المتتالية التي شهدتها المنطقة على مدار يومين، حيث هزت المنطقة 5 مرات أخرى طوال الليل. وفيما كانت المنطقة بأكملها، وخاصةً مركز المدينة، تنتظر على حافة الهاوية، جاءت الصور من مركز الزلزال لتظهر الدمار الذي لحق بالمباني وسقوط المعادن.

فرق الإنقاذ تواصلت بسرعة عملها لتقييم الأضرار والتنسيق لضمان تقديم المساعدات إلى المناطق المتضررة، مع توقع تقديم السلطات معلومات مفصلة عن حجم الأضرار وحالة المتضررين خلال النهار.

رجب جوكتبيز، أحد السكان، وصف الحادث قائلاً: “حدث الزلزال فجأة. كنت جالسًا أمام المنزل ولم أستطع النهوض. انتظرنا في السيارة حتى الصباح. لقد تحطم جدار الحظيرة بالكامل، ولا أستطيع الدخول إلى المنزل بسبب وجود شقوق”.

1
1

2
2
3
3
4
4

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.