محاكمة امرأة سورية ووالديها بتهمة التحريض على القتل والتخطيط له

17 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان
محاكمة امرأة سورية ووالديها بتهمة التحريض على القتل والتخطيط له

محاكمة امرأة سورية ووالديها بتهمة التحريض على القتل والتخطيط له

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

بدأت أمس الثلاثاء محاكمة امرأة سورية ووالديها في العاصمة الألمانية برلين، بتهمة التحريض والتخطيط لهجوم قاتل بالسكين على زوجها السابق.

ووفقًا لبيان صادر عن مكتب المدعي العام، فإن المتهمين الثلاثة، وهم الأب والأم والابنة، حاولوا قتل الزوج السابق للابنة، عن طريق تحريض الزوج الثاني للابنة على تنفيذ هجوم بالسكين ضده، ويعود ذلك إلى قبل عشر سنوات وبدافع الانتقام.

تشير التقارير إلى أن العائلة السورية تعيش في ألمانيا منذ 30 عامًا، وتنحدر من سوريا. المتهمون الثلاثة هم الأب أحمد (63 عامًا)، والابنة ياسمين (36 عامًا)، والأم (59 عامًا).

وأثناء بداية المحاكمة، لم يقدم المتهمون أي تعليق على المزاعم الموجهة إليهم. وأكدت النيابة العامة أن خلفية الجريمة المزعومة تعود إلى نزاع عائلي طويل الأمد يعود إلى عام 2014.

إعلان

ويُذكر أن الزوج السابق للابنة قد شهد ضد والد الابنة خلال تحقيق أولي في قضية تــ.هــ.ريب أجانب. هذا الشهادة تسببت في غضب المتهمين ودفعتهم للتخطيط لهجوم بالسكين.

الزوج الثاني للابنة صهيب أدلى بشهادته أمام المحكمة، حيث أكد أنه رفض الاقتراح الذي قدمته العائلة بتنفيذ الهجوم. كما أشار إلى أن والد الابنة عرض عليه مبالغ مالية لقبول الاقتراح، ولكنه رفضه واتجه إلى الشرطة.

يُذكر أن والد الابنة كان قد حكم عليه بتهمة تهريب أجانب قبل ثلاث سنوات، ويُزعم أنه باع جوازات سفر موتى للمهربين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.