في اسطنبول… منظمة عربية تعتزم تنظيم ملتقى عن التحول الرقمي

16 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان
في اسطنبول… منظمة عربية تعتزم تنظيم ملتقى عن التحول الرقمي

في اسطنبول… منظمة عربية تعتزم تنظيم ملتقى عن التحول الرقمي

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعلنت المنظمة العربية للتنمية الإدارية عن تنظيم ملتقى مهم في ولاية إسطنبول، يتناول موضوع التحول الرقمي ودوره في تحسين الأداء المؤسسي وخدمة المواطن.

ومن المقرر أن يعقد الملتقى بالتعاون مع المعهد الوطني للإدارة في دولة ليبيا، خلال الفترة من 29 – 31 يوليو/ تموز 2024.

يهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على مفهوم التحول الرقمي وتأثيره في الأداء المؤسسي وخدمة المواطن، واستعراض التوجهات العالمية والتطورات الحديثة في هذا المجال.

كما يتضمن الملتقى مناقشة التحديات التي تواجه عملية التحول الرقمي وسبل التغلب عليها، بالإضافة إلى استعراض الأدوات والتقنيات المستخدمة في هذا المجال.

إعلان

ومن المحاور المهمة التي ستناقش في الملتقى: مفهوم التحول الرقمي وتأثيره الإيجابي على أداء المؤسسات وتحسين خدمة المواطنين، واستعراض أهم التحديات التي تواجه عملية التحول الرقمي، وكذلك التركيز على كيفية تحسين أداء المؤسسات من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى في سياق التحول الرقمي الهائل الذي يعيشه العالم، حيث تعتبر التكنولوجيا الرقمية وتطبيقاتها أدوات فعالة لتحسين الأداء المؤسسي وتحسين خدمة المواطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.