بواسطة “منجل”!… سوري ينهي حياة صديقه بطريقة بشعة

15 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان
بواسطة “منجل”!… سوري ينهي حياة صديقه بطريقة بشعة

بواسطة “منجل”!… سوري ينهي حياة صديقه بطريقة بشعة

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

شهدت منطقة دريكيش بمحافظة طرطوس على الساحل السوري، حادثة جريمة قتل مروعة أسفرت عن وفاة رجل بسبب خلافات شخصية، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الموالية للنظام السوري.

ووفقًا لبيان صادر عن الأمن الجنائي في منطقة دريكيش، فإن الضحية، الذي يُدعى “دباح . د”، توفي في المشفى الوطني بعد تعرضه لعدة طعنات بأداة حادة، أسفرت عن توقف قلبه وتوقف التنفس.

ووفقًا لشهادات الشهود، فإن الشخص المشتبه به في القتل هو صديق الضحية المدعو “علي . س”، الذي اعترف بقتل صديقه بسبب الخلافات الشخصية، حيث استخدم أداة زراعية حادة (منجل) لتوجيه عدة ضربات قاتلة للضحية.

يأتي هذا الحادث بعد أسبوعين فقط من وقوع جريمتين متتابعتين في المنطقة، حيث تم العثور على رجل مقتولًا معلقًا على شجرة في أرضه الزراعية في قرية السيسنية بصافيتا، بعد غيابه لمدة 45 يومًا، جراء خلافات شخصية بينه وبين شخص آخر.

إعلان

وفقًا للمصادر، فإن الجاني أقر بتخطيطه لقتل الضحية بسبب تلك الخلافات، حيث قام بإضافة مادة سامة إلى مشروبه ومن ثم قام بطعنه بمقص لتقليم الأشجار ورميه بعيدًا بعد وفاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.