وفاة شاب سوري في اسطنبول بطريقة مروعة خلال مشاجرة بين سوريين

10 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان
امرأة تحمل سكين
امرأة تحمل سكين

وفاة شاب سوري في اسطنبول بطريقة مروعة خلال مشاجرة بين سوريين

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

في منطقة كوتشوك جكمجه بمدينة إسطنبول، شهدت ساحة محمد أكيف هيلال الأول حادثة مأساوية تعرض فيها شاب سوري للطعن حتى الموت خلال مشاجرة بالسكاكين بين مجموعتين من السوريين.

ووفقًا لتقارير شرطة المنطقة، بدأ النزاع بين شخصين سوريين وتطور بسرعة إلى مواجهة واسعة النطاق بين أفراد العائلتين.

حيث تعرض الشاب الضحية، الذي يُدعى عبد القادر عمر، للطعن في ظهره أثناء الاشتباكات، حيث تم نقله على الفور إلى المستشفى، إلا أنه للأسف لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجروحه الخطيرة.

وبعد تلقي الشرطة بلاغًا بالحادثة، هرعت قوات الشرطة وفرق الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم إغلاق المنطقة واتخاذ الإجراءات الأمنية الضرورية. وفي إطار التحقيقات، تمكنت الشرطة من التعرف على هويات الأشخاص الثلاثة المشتبه بهم، وهم M.A.، H.A.H. و H.A.، وتم اعتقالهم لاستكمال التحقيقات الجارية.

إعلان

مقاطع الفيديو التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر لحظة بدء المشاجرة، حيث تبادل الطرفان اللكمات قبل أن يلجأ أحد المشتبه بهم إلى استخدام السكين.

تجدر الإشارة إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لتحديد ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات فيها، وذلك بهدف تحقيق العدالة ومنع تكرار مثل هذه الأحداث المأساوية في المستقبل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.