توضيح من الهلال الأحمر بخصوص تسجيل الأطفال المتضررين من الزلزال في المدارس

25 فبراير 2024آخر تحديث :
الدمار الذي خلفه الزلزال في أنطاكيا
الدمار الذي خلفه الزلزال في أنطاكيا

توضيح من الهلال الأحمر بخصوص تسجيل الأطفال المتضررين من الزلزال في المدارس

تركيا بالعربي

نشر الهلال الأحمر التركي عبر صفحته في فيسبوك، توضيحاً بخصوص تسجيل الأطفال السوريين المتضررين من الزلزال في المدارس ضمن الولايات الأخرى التي يقيمون فيها.

وقال الهلال في بيان له: “إلى الذين سجلوا أبنائهم في المدارس المختلفة عن مدارسهم في كافة المحافظات بسبب الزلزال، وذلك من أجل عملية التسجيل في المدارس للعام الدراسي الجديد”.

وأضاف: “يمكن للطلاب الحاصلين على بطاقة الحماية المؤقتة، والذين لديهم تصريح سفر بسبب الزلزال التسجيل في المدارس في المحافظة التي يقيمون فيها حاليا حتى إشعار آخر”.

وذكر: “بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الذين لديهم وثيقة التسجيل الأولي التي حصلوا عليها أثناء عملية تقديم طلب هوية الحماية المؤقتة أو الحماية الدولية الى حين . الحصول على هوية مقدم الطلب التسجيل في المدرسة باستخدام هذه الوثيقة أيضا”.

رابط التسجيل على مساعدة الـ 6000 ليرة تركية (فيديو)

تركيا بالعربي : عبادة كنجو

تلقت مئات العوائل السورية المقيمين على الأراضي التركية دفعة رسائل نصية اليوم من منظمة تدعى “Save The Childiren – انقاذ الطفولة”.

وتضمنت الرسائل مساعدة بمبلغ 6000 ليرة تركية على ثلاث دفعات، اي ما يعني المجموع الكلي للمساعدة يعادل 18 ألف ليرة تركية.

وأوضح مضمون الرسالة : “مرحباً من منظمة إنقاذ الطفولة Save The Children! تم تحويل دفعة قدرها 6000 ليرة تركية الى عائلتك. هذه هي الدفعة الأولى من ثلاث دفعات ستتلقاها من منظمة إنقاذ الطفولة. قد نتصل بك للحصول على تعليقات حول الدعم خلال الأشهر الثلاثة القادمة. يمكنك الاتصال على 08006110888”.

وشارك رواد السوشيال ميديا طريقة تواصل مع ادارة المنظمة، فهي تعتبر شبيه طريقة التسجيل بعدما تم الإعلان بأنه لا يوجد اي طريقة للتسجيل.

ويتطلب التسجيل ملئ نموذج خاص بالاتصال مع تحديد الأسباب الصحيحة وكتابة أحرف بعدد ضمني محدود.

للوصول الى رابط التواصل (اضغط هنا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.