والمطالبة بفدية 25 ألف دولار.. اختطاف زوجة عامل سوري في تركيا مرتين خلال شهرين (فيديو)

21 فبراير 2024آخر تحديث :
والمطالبة بفدية 25 ألف دولار.. اختطاف زوجة عامل سوري في تركيا مرتين خلال شهرين (فيديو)

والمطالبة بفدية 25 ألف دولار.. اختطاف زوجة عامل سوري في تركيا مرتين خلال شهرين (فيديو)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نقلت وسائل الإعلام التركية خبرا يفيد بأن “ديلان إسماعيل”، زوجة العامل الزراعي السوري “صالح إسماعيل”، المقيم في ولاية أضنة، تعرضت لحوادث اختطاف مروعة مرتين في غضون شهرين، حيث يواجه “صالح إسماعيل” مجددًا مطالبات بفدية ضخمة لاستعادة زوجته.

ووفقًا لمصادر محلية، فإن “ديلان إسماعيل”، التي تزوجت من “صالح” قبل أربعة أشهر، تم اختطافها للمرة الأولى من قبل مجهولين قبل شهرين من منزلهم في حي 19 مايو بمنطقة يورغير بأضنة، حيث طالب الخاطفون بفدية قدرها 20 ألف دولار.

وقام “صالح إسماعيل”، في محاولة يائسة لاستعادة زوجته، من خلال بيع مجوهرات الزفاف ودفع المبلغ المطلوب دون اللجوء إلى الشرطة. وبعد عدة أيام، تم إطلاق سراح “ديلان” دون أن تشارك أي تفاصيل عن تجربتها.

ومؤخرًا، تم اختطاف “ديلان” مرة أخرى أثناء خروجها لرمي القمامة، حيث أعاد الخاطفون الاتصال بصالح مطالبين هذه المرة بفدية قدرها 25 ألف دولار.

وفي استجابة فورية للوضع الطارئ، قرر “صالح” اللجوء إلى السلطات المحلية، حيث بدأت الشرطة بعمليات بحث مكثفة لتحديد مكان “ديلان” وإعادتها سالمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • MARAM ELŌMER
    MARAM ELŌMER منذ شهرين

    4 çocuğum var, onları büyüten amcanın yardımına ihtiyacı olan bir kız çocuğum var, Allah hayırlara kavuştursun. 05354932185. Bu benim numaram. Teşekkür ederim Jalaa.