أراد التقاط سيلفي مع الأسد (فيديو)

20 فبراير 2024آخر تحديث :

أراد التقاط سيلفي مع الأسد (فيديو)

تركيا بالعربي

دفع رجل هندي بحياته ثمناً غالياً راح ضحية لنزوة الخطر والمغامرة من أجل التقاط صورة “سيلفي” مميزة، في حادث مأساوي شهدته إحدى حدائق الحيوان بجنوب الهند، وقد تعرض لهجوم مروع من قبل أسد آسيوي، نتج عنه وفاته على الفور.

وفقاً لما صرح به مسؤولو إدارة الغابات، فإن الحادث وقع عندما قفز الرجل إلى حظيرة الأسد داخل الحديقة، حيث تمكن الأسد من التهامه بلا رحمة، وتعتبر هذه الحادثة تذكيراً مريراً بأهمية احترام قوانين السلامة وعدم المجازفة بالتقاط الصور في مواقف خطرة، تحت أي ظرف من الظروف.

وحسب وسائل إعلام محلية، يُعتقد أن “جوجار” كان تحت تأثير الخمر، عندما قفز إلى القفص لالتقاط صورة شخصية “سيلفي” مع الأسد.

وقالت ماليكا جارج؛ من شرطة تيروباتي، إن حارس الأمن أطلق إنذاراً عندما رآه يحاول تسلق السياج وركض نحوه. لكنه قفز إلى خزان المياه داخل السياج.

وقال الضابط: “عندما رأى حارس الأمن يركض نحوه، قفز “جوجار” إلى خزان المياه وتسلق السياج الذي يبلغ ارتفاعه 12 قدماً والذي يحيط بالحظيرة التي تضم أسوداً ولبوات”.

وحسب الضابط: “قفز الرجل وسقط أمام الأسود التي هاجمته فوراً. لقد مات بعد لحظات”.

ووقفت الأسود بالقرب من بقايا الرجل حتى قام القائمون على رعايتها بإقناعها بالدخول إلى أقفاص التغذية وتمّ انتشال جثة الرجل.

وفي عام 2014، قتل نمر أبيض رجلاً دخل إلى حظيرته في حديقة حيوان نيو دلهي. وانتشر مقطع الفيديو الصادم للحادث على نطاقٍ واسع، ويُعتقد أن الرجل البالغ من العمر 20 عاماً يعاني مشكلات في الصحة العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.