زعيم كوريا الشمالية يجهش بالبكاء خلال مشاركته في مؤتمر ..فما هي القصة؟ (فيديو)

9 ديسمبر 2023آخر تحديث :
زعيم كوريا الشمالية يجهش بالبكاء خلال مشاركته في مؤتمر ..فما هي القصة؟ (فيديو)

زعيم كوريا الشمالية يجهش بالبكاء خلال مشاركته في مؤتمر ..فما هي القصة؟ (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

ظهر زعيم كوريا الشمالية، “كيم جونغ أون”، في مشهد نادر الحدوث، وهو يبكي أثناء مشاركته في المؤتمر الخامس للأمهات في بيونغ يانغ. حيث جلب مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي انتباهاً كبيراً وأثار تساؤلات حول أسباب هذا الانفعال العلني من قبل زعيم يعتبر بشكل عام بأنه يتمتع بشخصية صارمة وديكتاتورية.

وأظهر الفيديو “كيم جونغ أون” وهو يجلس في قاعة المؤتمر، حيث كان يستمع لتقرير يتحدث عن تضحية الأمهات من أجل مستقبل أطفالهن. وبدأ زعيم كوريا الشمالية في إظهار علامات البكاء في اللحظات التي كان يتحدث فيها التقرير عن التضحية الجسيمة التي تقوم بها الأمهات.

وتساءل الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن السبب وراء هذه الردة الفعل المفاجئة من قبل زعيم كوريا الشمالية، خاصةً في ظل شهرته بالقوة والصرامة.

يُذكر أن هذا ليس المرة الأولى التي يظهر فيها “كيم جونغ أون” يبكي علنياً، حيث كان قد قام بنفس الفعل في حديث سابق حول التحديات التي واجهت البلاد.

وفي سياق المؤتمر، دعا زعيم كوريا الشمالية الأمهات إلى زيادة معدلات الإنجاب، مشددًا على أهمية توفير الرعاية الجيدة للأطفال. يأتي هذا في ظل تراجع معدل الخصوبة الإجمالي، وفقًا لتقرير صندوق السكان التابع للأمم المتحدة، مما يثير قلقًا حيال استمرار استقرار عدد السكان في البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.