مشهد يحبس الأنفاس… علقت تحت الماء مختنقة أمام المتفرجين.. فيديو

1 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مشهد يحبس الأنفاس… علقت تحت الماء مختنقة أمام المتفرجين.. فيديو

مشهد يحبس الأنفاس… علقت تحت الماء مختنقة أمام المتفرجين.. فيديو

في لحظة مثيرة وملفتة للأنظار، تمكنت امرأة تعمل كحورية بحر في أحد مراكز التسوق في جنوب أفريقيا من تفادي كارثة أثناء سباحتها في حوض السمك، وكل ذلك تم توثيقه بواسطة كاميرات الفيديو.

في بداية الفيديو الذي نشرته “ABC News” على تطبيق “Instagram”، ظهرت السيدة وهي تسبح داخل الحوض الضخم مرتدية ذيل حورية بحر، وكانت تلفت انتباه المتسوقين الذين يراقبونها ويسجلون مقاطع الفيديو بأجهزة هواتفهم المحمولة.

ثم، خلال صعودها إلى السطح لتنفس الهواء، انقض ذيلها على الشعاب المرجانية في قاع الحوض، وكادت تواجه الاختناق أمام الحشد المتفرج. وبتصرف يظهر سرعة بديهتها، قامت السيدة بسحب زيها الذي كان يعيقها، ما سمح لها بالصعود إلى الأعلى.

شهدت تعليقات مستخدمي “إنستغرام” تفاعلًا متباينًا، حيث أبدى بعضهم سعادته بنجاحها في التغلب على الموقف الصعب. ومن جهة أخرى، أشار آخرون إلى أهمية توعية الأطفال بحقيقة وجود حوريات البحر وضرورة عدم اعتبارها حقيقية، مع التأكيد على أن الأطفال الذين شاهدوها قد يشعرون بالارتباك عندما يدركون أنها امرأة طبيعية تحمل أرجلًا بمجرد أن تخلصت من زيها.

وأوضح أحد المعلقين: “نحن بحاجة إلى التحرر من الخيال بالنسبة للأطفال، وأن نكون أكثر واقعية لحمايتهم وزرع الشعور بالأمان لديهم ولديهم”.

تركيا بالعربي – متابعات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة