كل نقرة بـ 1$.. موقع جديد للربح من الانترنت (فيديو)

16 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إعلان

كل نقرة بـ 1$.. موقع جديد للربح من الانترنت (فيديو)

تركيا بالعربي : عبادة كنجو

تحول العالم الرقمي إلى ساحة لفرص الربح والازدهار، حيث أصبح الإنترنت ليس فقط مصدرًا للمعلومات والتواصل، بل أيضًا منصة لتحقيق الدخل وتحقيق الأحلام المالية، وفي هذا العصر المتقدم التكنولوجيا، أصبح من الممكن للأفراد والشركات على حد سواء استغلال إمكانيات الإنترنت لكسب الأرباح.

تتيح لنا المنصات والمواقع والتطبيقات اليوم العديد من الفرص للربح، سواءً كنت تبحث عن العمل الحر أو ترغب في بناء مشروع تجاري او كنت مبتدئاً ليس لديك أي خبرة.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن موقع ربحي “rateglo” رائع، يمكنك من خلاله الربح من خلال التعبير عن رأيك بالصور فقط والتقييم لها حسب رأيك الشخصي.

ما هو الموقع وكيف يعمل؟

موقع rateglo هو منصة عبر الإنترنت تهدف إلى توفير مراجعات وتقييمات متعمقة لمجموعة متنوعة من المنتجات أو الخدمات.

إعلان

ويقدم الموقع تفاصيل حول العديد من العلامات التجارية والمنتجات المختلفة في مجموعة واسعة من الفئات مثل التكنولوجيا، الصحة، الجمال، الرياضة، وغيرها.

ويقوم عادةً بتجميع معلومات حول المنتجات من مصادر مختلفة ويقدمها بشكل منظم وسهل الوصول للمستخدمين، حيث يوفر أيضًا تقييمات المستخدمين وآراءهم حول المنتجات بالإضافة إلى معلومات تقنية وتفاصيل الأسعار، كما يمكنك الربح من خلاله عبر مشاركة رابط إحالتك لمضاعفة أرباحك بسرعة، حيث سيحصل صاحب الرابط على 1$ وأيضاً سيحصل المستخدم الجديد على 5$.

طريقة التسجيل في الموقع :

يمكنك التسجيل في الموقع من خلال عدة خطوات بسيطة :

  1. نقوم بالتوجه الى رابط الموقع (ستجد الرابط أسفل المقال).
  2. نقوم بكتابة المعلومات للتسجيل.
  3. نقوم بتفعيل الحساب عبر رسالة البريد الإلكتروني.

وسائل السحب من الموقع :

من ضمن ميزات هذا الموقع بأنه يوفر وسائل سحب تتناسب مع جميع المستخدمين حول دول العالم، وسنشرح لكم وسائل السحب عبر القائمة الآتية:

ويسترن يونيون : شركة حوالات مالية حول جميع دول العالم، حيث يمكن لاي مستخدم استلام حوالته عبر الاشعار او رقم الحوالة. (الحد الأدنى للسحب 100$).
العملة الرقمية USDT : عملة رقمية شهيرة تعادل قيمتها الواحد دولار أمريكي، ويمكنك استخدامها واجراءات السحب من خلالها عبر اي منصة رقمية. (الحد الأدنى للسحب 80$).
بنك سكريل: بنك الكتروني شائع له استخداماته الخاصة وتتخذه بعض الدول كبنك رسمي بديل البايبال. (الحد الأدنى للسحب 80$).
بايبال : كما نعلم بانه بنك إلكتروني دولي ولكن قد تم حظره ببعض المناطق والدول. (الحد الأدنى للسحب 80$).

لمشاهدة فيديو الشرح والوصول الى رابط التسجيل أنقر على الرقم 2 في السطر التالي 👇

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة