منظمة جديدة تتيح التسجيل على الهجرة الى اوروبا (فيديو)

4 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إعلان

منظمة جديدة تتيح التسجيل على الهجرة الى اوروبا

تركيا بالعربي : تركيا بالعربي – Ubada Kenco

يبحث جميع السوريين المقيمين في تركيا خلال الفترة الأخيرة عن طرق تساعدهم في الهجرة الى الدول الاوروبية ، نظراً لقناعتهم بأنه لا يوجد مستقبلاً لهم في تركيا خلال السنوات القادمة.

وقدمت مفوضية الأمم لشؤون الهجرة يد العون الى آلاف العوائل بعدما ضرب الزلزال 10 ولايات تركية وتسبب لهم بالضرر المادي والمعنوي والصحي ، وقد ساهمت العديد من المنظمات الخارجية التي لها صلة في دول الغرب ضمن هذا الموضوع ، وفي في الغالبية يتم مساعدة من هو مفيد الى إحدى الدول الاوروبية.

واجتاحت منظمة “كاريتاس” منصات التواصل الإجتماعي ، حسبما تداول مئات الأشخاص بأنه تقدم يد العون للاجئين المقيمين على الأراضي التركية بشتّى الوسائل.

وشارك إحدى مشاهير التيك توك مقطعاً يوضح آلية التقدم لها من قبل اللاجئين ، حيث أشار الى أنه يجب على كل شخص او كل عائلة بحاجة مساعدة الى حجز موعد ضمن تاريخ ووقت محدد لمقابلتهم والإفصاح عن تفاصيل حياته وعائلته.

وأوضح: تقوم هذه المنظمة بتقديم جميع انواع المساعدات بالنسبة للمهاجرين واللاجئين على عدة أصعدة من ضمنها المساعدات المالية والاجتماعية والقانونية والعلمية والعملية ومن بينها الهجرة الى الدول الاوروبية، وذلك يعود الى رغبة الشخص او العائلة.

إعلان

وأثبت العديد من المتابعين بأنه لها فوائد هذه المنظمة ومن بينهم قد نجح في العبور الى دول أوروبا من خلالهم وخلال فترات قصيرة أيضاً .

طريقة حجز موعد لدى المنظمة :

قال التيكتوكر بأنه اذا كنت ترغب بحجز لدى هذه المنظمة يجب عليك التواصل معهم من خلال الإيميل وكتابة نص طلب حجز الموعد باللغة الفرنسية (ستجد الايميل أسفل المقال).

ما هي فوائد هذه المنظمة؟

تقدم منظمة كاريتاس مساعدات وتقدم يد العون الى جميع الفئات ، ومن ضن هذه المساعدات :

  • المساعدات المالية.
  • المساعدات العلمية.
  • المساعدات العملية (إيجاد فرص عمل).
  • المساهمة في القضايا المدنية والاجتماعية والقانونية.
  • تقديم وتسريع طلبات الهجرة الى أوروبا.

لمشاهدة فيديو الشرح والوصول الى التفاصيل أنقر على الرقم 2 في السطر التالي 👇

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة