صائد كنوز يعثر على صندوق خشبي يحتوي على كميات كبيرة من الذهب بعد 10 أعوام من البحث (فيديو)

6 سبتمبر 2023آخر تحديث :
صائد كنوز يعثر على صندوق خشبي يحتوي على كميات كبيرة من الذهب بعد 10 أعوام من البحث (فيديو)

صائد كنوز يعثر على صندوق خشبي يحتوي على كميات كبيرة من الذهب بعد 10 أعوام من البحث (فيديو)

تمكن صائد الكنوز من العثور على صندوق خشبي يحتوي على كميات كبيرة من المعدن الأصفر الثمين، وهو الذهب، في إحدى الجبال الأمريكية بعد سنوات من البحث المستمر. تجاوزت قيمة الكنز المكتشف المليون دولار أمريكي، ويتألف من مقتنيات نفيسة وجواهر وعملات ذهبية.

ووفقًا للتقارير الأمريكية، قام المغامر الذي عثر على هذا الكنز في جبال روكي بعد مساعي بحث دامت لأكثر من عقد من الزمن.

يعتبر هذا الاكتشاف حدثًا نادرًا وملفتًا للانتباه، حيث كثيرون سبقوه في محاولات البحث عن الكنز دون نجاح، وقضى بعضهم حتى فقد حياتهم في محاولتهم البحثية.

المليونير “فوريست فين” الذي كان قد خبأ هذا الكنز، أكد أن أحد الأشخاص من شرق الولايات المتحدة نجح أخيرًا في الوصول إلى الكنز الشهير في جبال روكي. تم التأكيد على اكتشافه عبر إرسال صورة للكنز، الذي يتضمن كميات كبيرة من الذهب والعملات الذهبية والمجوهرات والقطع الفنية والمقتنيات الثمينة الأخرى تبلغ قيمتها نحو مليون دولار أمريكي.

كان “فوريست” قد نشر أدلة عبر الإنترنت يمكن للأشخاص من خلالها فهم موقع الكنز والوصول إليه، بالإضافة إلى نشر أشعار تحتوي على ألغاز في كتابه حول حياته بعنوان “لذة المطاردة” الصادر عام 2010.

وقال المليونير الأمريكي في كتابه ن مئات آلاف الأشخاص حاولوا أن يبحثوا عن الكنز الثمين في عدة مناطق في أمريكا دون أن يتمكنوا من ذلك.

وأفاد أنه قام بتخبئة الصندوق الذي يحتوي على الكنز والبالغ وزنه 19 كيلو غراماً إلى جبال الروكي على مرحلتين، منوهاً أنه كان يهدف من ذلك إلى تشجيع الأمريكيين على أن يستكشفوا الحياة البرية ويبتعدوا عن حياة المدن.

وحين تم سؤال المليونير عن شعوره بعد أن تمكن أحد الأشخاص من الوصول إلى الكنز، قال: “لا أعـ.ـرف… نصفي يشعـ.ـر بالسعادة، والنـ.ـصف الآخر يشعـ.ـر بالحزن”.

في حين أعرب الشخص الذي عثر على الكنز في حديث لوسائل الإعلام عن سعادته بالعثور على الكنز، حيث أصبح ملكه بعد وصوله إليه.

وذكر أنه لم يتمكن من العثور على الكنز الذهبي بسهولة، مشيراً أنه عثر عليه بعد 10 سنوات متواصلة من البحث في المنطقة.

تركيا بالعربي – متابعات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة