صدفة تقود صياد للعثور على كنز هائل تقدر قيمته بنحو 100 مليون دولار (فيديو)

17 أغسطس 2023آخر تحديث :
صدفة تقود صياد للعثور على كنز هائل تقدر قيمته بنحو 100 مليون دولار (فيديو)

صدفة تقود صياد للعثور على كنز هائل تقدر قيمته بنحو 100 مليون دولار (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نسمع في بعض الأحيان أن الكثير من الأشخاص يعثرون على كنوز ثمينة ولاتقدر بثمن، ومن بين هؤلاء الاشخاص قصة هذا الصياد الذي قادته الصدفة المحضة، وذلك حين غطس لتخليص مرسات قاربه ليحالفه الحظ ويبتسم له القدر ويعثر على كنز استثنائي تقدر قيمته بنحو 100 مليون دولار.

حيث أن هذا الصياد الفلبيني عثر عن طريق الصدفة المحضة على كنز ضخم، حيث اكتشف وجود جوهرة طبيعية كبيرة الحجم عالقة في مرسات قاربه، وذلك أثناء عودته من رحلة صيد.

وتمكن من العثور على المفاجأة الاستثنائية حينما علقت مرسات قاربه بعد نهاية جولة صيد كان يقوم بها على متن قاربه الصغير، وعندما شعر الصياد بأن شيئاً علق بمرساته غطس لتخليصها، فعثر على كنز لم يكن في الحسبان.

وبحسب ماذكرت تقارير إعلامية، إن هذه الجوهرة التي عثر عليها الصياد والتي كانت عالقة في المرسات تعتبر هي الأكبر في العالم التي تم التوصل إليها، حيث شعر الصياد بفرحة عارمة وقفز من القارب والسعادة تغمره بعد عثوره على الكنز الضخم الذي لا تقدر قيمته بأي ثمن، وفقاً للخبراء.

وأضافت التقارير أن الصياد وبعد العثور على الجوهرة قرر أن يحتفظ بها لنفسه، حيث وصفها الخبراء بأنها غاية في الجمال والروعة وبأنهم لم يشاهدوا لها مثيلاً من ذي قبل.

ولفتت التقارير إلى أن الخبراء قدروا عرض الجوهرة بحوالي 30 سم، بينما أشاروا إلى أم طولها يبلغ نحو 70 سم، أما بخصوص وزنها فتم تقديره بأنه يصل إلى حوالي 34 كيلو غرام.

وقد أكد العديد من الخبراء والباحثين على أن قيمة الجوهرة من الممكن أن تتجاوز الـ 100 مليون دولار أمريكي، لاسيما أنهم يعتقدون بأنها تعد من الجواهر ذات الأصالة، وفق تعبيرهم.

ونوهوا إلى أن اكتشاف هذه الجوهرة من الممكن اعتباره بأنه حدث استثنائي ولحظة تاريخية لا مثيل لها، ولا يمكن نسيانها على الإطلاق.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة