مقاطعة نيوفاوندلاند الكندية تفتح أبواب الهجرة بدون عقد عمل وبدون حساب بنكي (فيديو)

7 أغسطس 2023آخر تحديث :
مقاطعة نيوفاوندلاند الكندية تفتح أبواب الهجرة بدون عقد عمل وبدون حساب بنكي (فيديو)

مقاطعة نيوفاوندلاند الكندية تفتح أبواب الهجرة بدون عقد عمل وبدون حساب بنكي

يوجد فيديو شرح طريقة التسجيل ورابط التسجيل نهاية الخبر 

تعرف على برنامج الهجرة Priority Skills Newfoundland And Labrador Canada

في خطوة ملفتة تهدف إلى جذب المزيد من المهاجرين، أعلنت مقاطعة نيوفاوندلاند ولابرادور الكندية عن فتح أبواب الهجرة للعرب بشكل خاص، وذلك بدون الحاجة إلى عقد عمل مسبق أو حساب بنكي، من خلال برنامج Priority Skills Newfoundland And Labrador Canada.

يأتي هذا الإعلان في إطار السعي المستمر لكندا لتعزيز التنوع وتوفير فرص جديدة للمهاجرين الذين يبحثون عن حياة أفضل وفرص عمل ممتازة.

برنامج الهجرة Priority Skills Newfoundland And Labrador Canada يعتبر واحداً من أهم البرامج المقدمة من قبل مقاطعة نيوفاوندلاند لجذب الكفاءات والمهارات اللازمة لتطوير اقتصاد المقاطعة.

يهدف هذا البرنامج إلى جذب العاملين في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك الصحة، والتعليم، والتكنولوجيا، والزراعة، والبناء، والضيافة، وغيرها.

الشروط المطلوبة للهجرة إلى كندا عبر برنامج Priority Skills Newfoundland And Labrador Canada تشمل مجموعة من الشروط الأساسية التي يجب توافرها لدى المهتمين بالهجرة، مثل الخبرة المهنية في المجال المرغوب به، والمؤهلات اللازمة، وقدرة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يمنح الفرصة للمتقدمين بأنفسهم دون الحاجة إلى عقد عمل مسبق أو حساب بنكي، مما يجعله فرصة مثيرة لمن يسعون للعيش والعمل في كندا.

طريقة التقديم والحصول على الإقامة الدائمة من كندا تتضمن عملية التقديم لبرنامج Priority Skills Newfoundland And Labrador Canada عدة خطوات.

يجب على المهتمين تقديم طلبهم عبر الموقع الرسمي للبرنامج وملء استمارة الطلب بجميع التفاصيل المطلوبة. من ثم، سيتم تقييم الطلبات واختيار المتقدمين المؤهلين وفقاً للمعايير المحددة.

يجب على المقبولين إجراء مقابلة شخصية وتقديم المستندات المطلوبة لتأكيد الكفاءات والخبرات المعلن عنها.

بعد تأكيد القبول، يتم منح الفرصة للمهاجرين للعيش والعمل في نيوفاوندلاند الكندية والاستفادة من فرص التطوير والتنمية المتاحة في المقاطعة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يعكس استراتيجية كندا الرامية إلى جذب الكفاءات والمهارات اللازمة لتعزيز الاقتصاد المحلي وزيادة التنوع الثقافي في البلاد.

وبفضل هذه الخطوة الجريئة، يصبح للراغبين في بناء مستقبل أفضل في كندا فرصة جديدة للانخراط في المجتمع وتحقيق أهدافهم المهنية والشخصية.

لمشاهدة الفيديو أنقر على الرقم 2 في السطر التالي 👇

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة