جريمة مروعة تسفر عن وقوع قتلى في إسطنبول (فيديو)

30 يوليو 2023آخر تحديث :
جريمة مروعة تسفر عن وقوع قتلى في إسطنبول (فيديو)

جريمة مروعة تسفر عن وقوع قتلى في إسطنبول (فيديو)

تركيا بالعربي

في إسنيورت، وقعت حادثة هجوم مسلح مروع أودت بحياة شخصين وأصابت آخر بجروح خطيرة، حيث وقع الحادث في محل بيع الخمور بشارع محمد عاكف في تمام الساعة 00:15.

و وفقًا لمقاطع الفيديو التي سجلتها الكاميرات الأمنية في مكان العمل، وصل أربعة أشخاص إلى المحل بسيارة، و فور وصولهم، قاموا بإطلاق النار على ثلاثة أشخاص كانوا داخل المحل، كان ضحايا الهجوم هم باتوهان بايندير البالغ من العمر 20 عامًا ويونس إمري إرزن البالغ من العمر 24 عامًا اللذان فارقا الحياة، فيما أُصيب يوسف إرزين البالغ من العمر 21 عامًا بجروح.

و خلال مقاطع الفيديو، يظهر ثلاثة أشخاص يتحدثون داخل المحل، وفي ذلك الوقت يدخل أربعة أشخاص آخرون، و يشهد المقطع جدلاً يحدث بين رجل يرتدي قميصًا أخضر وأحد الموظفين في المحل. يمكن سماع أحد المهاجمين وهو يقول “اتصل بوالدك، لنتحدث”، ويجيب الموظف “أخبرني الآن لماذا أتيت بهذه الطريقة”، و يرد أحد المهاجمين الذي يرتدي قميصًا أبيض: “والدك شارك شيئًا، لنتحدث”. بعد تساؤل الموظف الذي كان واقفاً بجوار ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية قائلاً “أخبرني بما شاركه والدي”، قال أحد المهاجمين: “ألا تعرف؟”. ثم حدث شجار بين الموظف والمهاجم الذي يرتدي القميص الأخضر بعد أن لمس المهاجم الموظف على كتفه.

أثناء الشجار، تمكن الموظف من الوصول إلى المسدس الموجود في الخزنة وأطلق النار على أقدام المهاجم الذي يرتدي القميص الأخضر، بينما كان ذلك يحدث، هاجم المهاجمون الموظف بالزجاجات، وفي هذا الوقت، قام المهاجم الذي يرتدي القميص الأبيض بإخراج مسدسه وأطلق النار عدة مرات على الموظف في المحل، ثم قام بإطلاق النار على شخصين آخرين في المحل.

لمشاهدة الفيديو أنقر على الرقم 2 في السطر التالي 👇

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة