مديرها كلب.. أسرة بريطانية ثرية تعرض “وظيفة الأحلام” بمزايا استثنائية

20 يوليو 2023آخر تحديث :
مديرها كلب.. أسرة بريطانية ثرية تعرض “وظيفة الأحلام” بمزايا استثنائية

مديرها كلب.. أسرة بريطانية ثرية تعرض “وظيفة الأحلام” بمزايا استثنائية

فوجئ ما يقرب من 300 شخص بفرصة عمل استثنائية، فقد قدموا جميعا للتنافس على ما يصفونه بـ “وظيفة الأحلام”. تُقدم هذه الوظيفة راتباً مغرياً يجمع بين الأموال والإغراءات الفاخرة، مثل السفر بطائرات خاصة والإقامة في المنتجعات الفاخرة. ولكن مهمة الوظيفة ليست بالسهلة، فالشخص المُختار سيجد نفسه تحت أوامر كلب وربما أكثر!

فقد أعلنت أسرة ثرية في بريطانيا عن حاجتها لتوظيف مربية محترفة واستثنائية، وهي مستعدة لدفع راتب قيمته 100 ألف جنيه إسترليني سنوياً للشخص المناسب. مهمة المربية ستكون تنفيذ طلبات الكلب المدلل ورعاية الحيوانات الأليفة الأخرى المحبوبة في الأسرة.

وأكدت الأسرة أن المتقدم المثالي للوظيفة يجب أن يكون ذو خبرة ومعرفة بتغذية الكلاب وفهم مزاجها بشكل جيد، حتى يتمكن من تطوير نظام تمارين يناسب كلبهم الخاص ويستطيع لعب مع رفاقهم الفرويين بسعادة ونشاط.

من جهته علق جورج رالف دن من وكالة «فيرفاكس وكينسينغتون» للتوظيف التي تبحث عن الموظف نيابة عن موكليهما، أن الراتب العملاق البالغ 100 ألف جنيه إسترليني «لم يسمع به» في هذا النوع من الأعمال، وفقاً لما ذكرته صحيفة «ميرور»، مشيراً إلى أن الطبيب البيطري لا يحقق هذه الأرباح.

ومع ذلك، فإن الموظف عليه التخلي عن كل شيء، وترك حياته الخاصة، ووضع رفاهية الكلب في المقام الأول!

ومن المتوقع أيضاً أن يقوم الموظف بترتيب «إجراءات أمنية صارمة» للحفاظ على سلامة الكلب أو مجموعة الكلاب في ما يوصف بأنه «بيئة رفيعة المستوى»، ما يشير إلى أن المالكين يمكن أن يكونوا من المشاهير أو الشخصيات في نظر الجمهور.

وكشف جورج أن لديه أكثر من 300 طلب للحصول على الوظيفة حتى الآن، وتخطط الشركة لتقليل العدد وحصر المرشحين قبل إجراء فحوصات خلفية صارمة وتجارب مع العائلة.

ومن بين الميزات الأخرى للعمل «هناك ستة أسابيع إجازة في السنة، ولكن عندما تتعامل مع هذه الأنواع من العملاء، إذا كانوا يريدون الذهاب إلى موناكو غداً، فستكون على متن طائرة خاصة تطير للعناية بالكلب».

تركيا بالعربي – متابعات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة