حادثة تهز بلد عربي.. إمرأة تقتل أولادها الثلاثة والسبب لايصدق!

18 يوليو 2023آخر تحديث :
حادثة تهز بلد عربي.. إمرأة تقتل أولادها الثلاثة والسبب لايصدق!

حادثة تهز بلد عربي.. إمرأة تقتل أولادها الثلاثة والسبب لايصدق!

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

في تصرف يتنافى مع كل معاني الأمومة، أقدمت مواطنة مصرية على قتل أطفالها الثلاثة انتقاماً من طليقها بسبب خلاف على حضانة الأطفال.

وفي التفاصيل.. هزت مصر واقعة قتل هذه الأم لأطفالها بطريقة مروعة وبشعة، حيث اعترفت القاتلة بأنها وضعت أقراص “الغلال” السامة في وجبة الطعام الخاصة بأطفالها حتى أصيبوا بتسمم وفارقوا الحياة.

ولكن لم تنته الأمور عند هذا الحد فقط، فبعد جريمتها أبلغت الأم الشرطة بأن أطفالها تناولوا أقراصاً سامة عن طريق الخطأ.

وبعد اجراء التحقيقات والبحث المستمر لكشف غموض وملابسات الواقعة، أكدت التحريات عدم صحة أقوال والدة الأطفال الثلاثة، وأنها هي وراء ارتكاب هذه الجريمة.

من جهة أخرى تبين من التحقيقات مع المتهمة أنها على خلافات دائمة مع زوجها، وأنها أقامت ضده قضية “خلع”، وأنه يطالبها بضم الأطفال لحضانته ويصر على أخذهم منها.

وبناءً على ذلك اعترفت الأم بارتكاب الجريمة، وأوضحت أنها قررت التخلص من الأطفال انتقاماً من زوجها، فقامت باصطحابهم للتنزه بدائرة القسم، واشترت لهم وجبات وعصائر وضعت فيها حبة الغلة السامة، فتناولها الأطفال مما تسبب في إصابتهم التي أودت بحياتهم.

من جهتها أمرت نيابة قسم ثان بمدينة سوهاج، إشراف المستشار العام لنيابات شمال سوهاج بحبس المتهمة “ش.ف.أ” وهي ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل أطفالها الثلاثة “ا.ح” 6 سنوات و”ر.ح”8 سنوات و”ب.ح” 10 سنوات بسبب خلافات بينها وبين طليقها والد الأطفال.

وقد هزّت الجريمة الشنيعة التي قامت بها هذه المجرمة، ضمائر المصريين الذين انتفضوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي منددين بجريمة الأم ومطالبين بإنزال أشد العقوبات عليها كي تكون عبرة لغيرها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة