ليس من أجل الهروب.. سجين يحفر حفرة بجدار السجن لسبب غريب!

10 يونيو 2023آخر تحديث :
ليس من أجل الهروب.. سجين يحفر حفرة بجدار السجن لسبب غريب!

ليس من أجل الهروب.. سجين يحفر حفرة بجدار السجن لسبب غريب!

تسببت حفرة في زنزانة سجناء في الولايات المتحدة في حيرة المسؤولين. تبين أن السجين كافيان توماس لم يحفر النفق من أجل الهروب، بل كان الهدف منه مهاجمة ديروندي راسل الذي يقيم في الزنزانة المجاورة.

كان كافيان توماس، السجين الذي يقبع في سجن بمقاطعة فولتون في ولاية جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية، قد قام بحفر نفق للوصول إلى زنزانة ديروندي راسل، الذي يقيم في الزنزانة المجاورة.

وفقًا لتقرير ABC News، أعلن مكتب مأمور مقاطعة فولتون أن توماس قام بطعن راسل عن طريق حفر نفق من داخل الحمام في زنزانته إلى الزنزانة التي يقيم فيها راسل. أُصيب راسل في الجزء العلوي من جسده ولكن لم تكن إصابته تهدد حياته.

بعد الهجوم، تمت مصادرة عدة أسلحة خلال تفتيش الزنزانتين. وتبين أن الأدوات الحادة التي استخدمها كانت مصنوعة من أجزاء تمت إزالتها من المبنى السابق للسجن.

تم التأكيد على أن المبنى القديم يشكل تحدياً لأعمال الرقابة والأمن في السجن.

أكد كيرتس كلارك ، ضابط الشرطة المسؤول عن السجن ، أن المبنى قديم للغاية ، وقال: “هذا يجعل من الصعب علينا القيام بعملنا وتوفير أكثر بيئة آمنة ممكنة ليس فقط للموظفين ولكن أيضًا للنزلاء. ”

كما أعلنت السلطات أنه سيتم فتح قضية جديدة تتعلق بالاعتداء الذي ارتكبه توماس ، الذي سبق إدانته بالسرقة وحيازة أسلحة غير مرخصة وحيازة المخدرات.

تركيا بالعربي – متابعات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.