خبير اقتصادي يحذر أصحاب الذهب والدولار! من يرتكب هذا الخطأ يخسر كل ماله

10 يونيو 2023آخر تحديث :
خبير اقتصادي يحذر أصحاب الذهب والدولار! من يرتكب هذا الخطأ يخسر كل ماله

خبير اقتصادي يحذر أصحاب الذهب والدولار! من يرتكب هذا الخطأ يخسر كل ماله

بعد الانتخابات واستمرار ارتفاع سعر الدولار والذهب بسرعة، تبحث المستثمرون عن توجيهات الخبراء. ألقى إسلام مميش تحذيرًا جادًا للمستثمرين. فما هي الإجراءات التي ينبغي اتخاذها؟

مع استمرار الارتفاع السريع لأسعار الدولار والذهب، يتابع المواطنون والمستثمرون بانتباه ما يقوله الخبراء. حذر إسلام مميش المستثمرين بشدة! فما الخطوات التي يجب اتخاذها؟

تحذيرات المستثمرين من إسلام مميش

خاصة بعد الانتخابات، ومع استمرار ارتفاع أسعار الصرف والذهب بسرعة، سجل الدولار رقمًا قياسيًا عند 23 ليرة تركية. حذر إسلام مميش المستثمرين من الشراء.

أدلى إسلام مميش، خبير أسواق الذهب والعملات، بتصريحاته التالية حول السوق في برنامج تلفزيوني شارك فيه: قبل الانتخابات، أبلغ الأشخاص الذين يتاجرون بالعملات الأجنبية ويراهنون على الذهب بأن يتوقعوا سعر الدولار بـ 24-25 ليرة، و27-28 يورو، و1450 ثم 1550 جرامًا من الذهب بحلول يونيو.

عندما ننظر إلى الأسعار التي نشهدها اليوم ، هناك أسباب للزيادة في الأسواق مثل أسعار الصرف وأسعار الذهب. بادئ ذي بدء ، تم الإفراج عن سعر الصرف ، الذي تم إخفاؤه قبل الانتخابات. انخفض تكافؤ الدولار إلى ما دون مستوى 1.07 ، مما أدى إلى تعزيز الدولار. تم تحرير سعر الصرف وليس من المعروف ما هي الخطة أثناء وضع خطة إدارة الاقتصاد الجديد.

في مواجهة أسعار الصرف هذه ، يحاول المواطنون الشراء في حالة ذعر ، لكنني ما زلت أحذر من أنه لا ينبغي لهم الشراء. هذه ليست أسعار منتظمة. لا أجد من الصواب أن أتحرك بدون تفسير البنك المركزي، أتوقع تراجعا سريعا.

لهذا السبب ، قد يعاني المواطن الذي يذهب للشراء، حذرت من ارتفاع الدولار وغرام الذهب، بعد الانتخابات ، كان هناك انخفاض سريع وحاد. بعد ثلاثة أيام من بدء عمل مجلس الوزراء الجديد ، أجد أنه من الخطأ توقع أي شيء على الفور. المواطنون الذين يشترون الذهب بهذه الأسعار يخطئون. سيكون من الخطأ شراء الدولار والذهب والفضة بهذه الأسعار. قد تحدث مبيعات الأرباح في سوق الأوراق المالية. سيستمر سوق الأسهم في الارتفاع مع الدولار خلال العام ولن يكون سوقًا مربحًا باستمرار.

تركيا بالعربي – متابعات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.