أكثر الأماكن المرعبة في تركيا.. ضريح كاموس

10 يونيو 2023آخر تحديث :
أكثر الأماكن المرعبة في تركيا.. ضريح كاموس

أكثر الأماكن المرعبة في تركيا.. ضريح كاموس

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

هناك العديد من الناس ممن ليدهم هواية حول معرفة الأماكن الأكثر رعباً في العالم، ولكل من يحب المغامرات المخيفة يجب عليه أن يتعرف على أكثر الأماكن المرعبة في تركيا، ومن بين هذه الأمكان (ضريح كاموس)، ويتداول الناس داخل تركيا وخارجها الكثير من قصص الرعب التي تدور أحداثها حول القرى التركية النائية.

وترسخت هذه القصص بشكل أكبر عندما بدأت شركات الإنتاج الفني التركية والعالمية تتوجه إلى القرى المشبوهة وتصور وتنتج أفلاماً سينمائية تقول أنها مأخوذة عن قصة حقيقة جرت في هذه القرية أو تلك وتفيد بعض الروايات أيضاً أن هنُاك قرى اختفت بالكامل عن وجه الأرض وقرى أخرى أضحت مهجورة بسبب وجود أرواح وأشباح فيها وفقاً لأقاويل سكانها، لن نتحدث هُنا عن تصديق أو تكذيب تلك الأقاويل ولكن سنستعرض أبرز 5 قرى تناولتها أفلام الرعب ورت قصصاً واقعية حدثت فيها وفق مصادرهم.

وعن قصة ضريح كاموس :

وقعت أحداث هذه القصة بجنوب تركيا وبالتحديد في مدينة “ايلازيغ” التي يقع بها ضريح يُسمى “كاموس”، وكان سكان أطراف هذه المدينة يلاحظون وخاصًة عند حلول الليل، أن هناك كائن غريب له بنية ضخمة.

وغير معروف المعالِم أو الملامح، يرتدي زي أسود مع قبعة سوداء، يهاجم بعض السكان بالجثوم على صدورهم حتى يفارقون الحياة، وعندما ذهبوا إلى بعض السحرة في المدينة أخبرهم بأن السبيل الوحيد لكي يتخلصوا من هذا الكائن، هو أن عندما يهاجم أحد يحاول أن ينتزع قبعته، وبالفعل عندما هاجم هذا الكائن رجلًا عجوزًا حاول أن ينتزع منه قبعته، وعندما وقعت تحول إلى قطة شديدة السواد وانطلقت تجري حتى وصلت إلى الضريح، ثمَّ اختف.

هكذا قد كانت هناك العديد من مقاطع الفيديو التي تمَّ التقاطها لهذا الكائن وهو يجري إلى الضريح، وإلى الآن ليس هناك أي تفسير لهذه الظاهرة الغريبة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.