تعبيراً عن فرحه بفوز أردوغان احتفل على طريقته الخاصة.. رجل أعمال يذبح 81 خروفاً في اسطنبول (فيديو)

31 مايو 2023آخر تحديث :
أردوغان المحب
أردوغان المحب

ليعبر عن فرحه بفوز أردوغان ويحتفل على طريقته الخاصة.. رجل أعمال يذبح 81 خروفاً في اسطنبول (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

تناقلت وساءئل الإعلام التركية والعربية خبراً، عن إقدام رجل أعمال تركي بذبح 81 خبروفاً وذلك تعبيراً منه على فرحه بفوز الرئيس”أردوغان” في الإنتخابات وليحتفل بهذه المناسبة على طريقتة الخاصة.

ذبح رجل أعمال تركي في “تشاتلجا”، وهي أكبر منطقة في اسطنبول الأوروبية، 81 رأساً من الأغنام على عدد المحافظات التركية، احتفالاً بفوز “رجب طيب أردوغان” بولاية رئاسية جديدة.

وبدأت الاحتفالات بتلاوة القرآن، ثم توزيع الطعام على المواطنين المشاركين بعد عملية الذبح، وتم التبرع بالأغنام المذبوحة إلى جمعيات ومنظمات مختلفة.

وأكد نائب رئيس إقليم اسطنبول لحزب العدالة والتنمية “أكين بيرم”، الذي شارك في الاحتفال بقوله: “لا تعتقدوا أن الطبيعة ستتغير، هذا الدم هو ذلك الدم مرة أخرى”.

وأضاف: “نفس الدماء ستستمر اليوم، تفتح أبوابها. عهد جديد مع السيد رجب طيب أردوغان. تماما كما أتى السلطان محمد خان (محمد الفاتح)، الذي أشاد به الرسول قبل 570 عاماً، بدخول هذا البلد إلى عصر جديد، فإننا اليوم سنمضي قدما مع رئيسنا رجب طيب أردوغان”.

وتابع: “في الواقع، لقد حققنا مكاسب كبيرة في 21 عاما. كدولة، لدينا مدخرات خطيرة للغاية. من الآن فصاعدا، سنضع المزيد من هذه الوحدات في القرن الجديد لتركيا، وسنأخذها إلى أبعد من ذلك بكثير. ليس لدينا المزيد من الشكوك. بهذه الحساسية، سنواصل عملنا اليوم كما فعلنا بالأمس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.